مورينيو : فينجر "حِشري" .. والأفضل له أن يهتم بفريقه بدلا من "سيرة الناس"!

الإثنين، 31 أكتوبر 2005 - 14:15

كتب : أحمد نبيل

طالب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي بطل الدوري الإنجليزي المدرب الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني للأرسنال بالتركيز على فريقه وعدم الاهتمام بما يحدث الأندية الأخرى وخاصة تشيلسي ، واصفا إياه بـ"المتلصص".

وقال مورينيو يوم الاثنين لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) يوم الاثنين : "فينجر يذكرني بهؤلاء المتلصصين الذي يجلس الواحد منهم في بيته متلصصا على بيوت جيرانه باستخدام منظار مكبر ، ويجب عليه أن يهتم بفريقه أكثر من ذلك بدلا من الحديث باستمرار عن الفرق الأخرى".

ويحتل "الزرق" المركز الأول في ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة من 11 مباراة ، في حين يحتل الأرسنال المركز السابع برصيد 17 نقطة من عشر مباريات.

وأعرب المدرب البرتغالي عن ضيقه الشديد بالتصريحات الأخيرة لفينجر في وسائل الإعلام وهجومه على "الزرق" بعد التعادل مع إيفرتون والخسارة من تشارلتون في الكأس ووداع البطولة مبكرا.

وأضاف مورينيو : "مدرب الأرسنال تسبب في إزعاجي كثيرا لأنه يتحدث طول الوقت ، بينما نحن لم نتحدث عن الأرسنال مطلقا ، أعتقد أنه يطمع في تولي تدريب تشيلسي وخطف منصبي ، يبدو لي أنه يحب تشيلسي كثيرا "!

وتعادل تشيلسي في مباراة وحيدة إيجابيا 1-1 أمام إيفرتون ضمن المرحلة العاشرة للمسابقة ، في حين فاز في عشرة مباريات ضمنت له صدارة المسابقة بدون منازع.

ووجه المدرب البرتغالي حديثه لفينجر قائلا : "عندما تمر 11 مرحلة من المسابقة وتحتل المركز السابع ولم تفز خارج ملعبك ولم تفز في مباراة واحدة بدون تييري هنري ، فلماذا تتكلم عن الاخرين؟ الأجدر بك الاهتمام بفريقك أكثر وعلاج كل هذه المشاكل".

التعليقات