محاولات "أهلاوية" لإقامة مباراة النجم الساحلي في استاد القاهرة .. "ولو عصرا"

الإثنين، 31 أكتوبر 2005 - 15:58

كتب : محرر في الجول

جمهور الأهلي

ذكر مصدر مسئول في النادي الأهلي يوم الإثنين أن إدارة النادي ستطلب من وزارة الشباب الموافقة على إقامة مباراة العودة الحاسمة بين الأهلي والنجم الساحلي التونسي في إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا يوم 12 نوفمبر المقبل باستاد القاهرة عصرا.

وقال المصدر الذي رفض ذكر اسمه لـFilGoal.com إن إدارة الأهلي سترسل خلال أيام خطابا إلى الوزارة تعلن فيه أنها ما زالت متمسكة بإقامة مباراة النجم باستاد القاهرة ، وترى إمكانية إقامة المباراة بالاستاد ولو عصرا ، إذا كانت المشكلة الوحيدة القائمة في الاستاد حتى الآن تتعلق بالإضاءة فقط.

وأضاف المصدر أن الإدارة ستوضح أنه لا توجد مشكلة في إقامة المباراة في ساعات النهار ، باعتبار أن حالة الطقس بدأت في التحسن كثيرا منذ عدة أسابيع ، ولا توجد حاجة ملحة لإقامة المباراة ليلا.

وأشار المصدر إلى أهمية إقامة المباراة في الاستاد باعتبارها مباراة حاسمة ، ومن غير المنطقي إقامتها في أي ملعب آخر في القاهرة ، نظرا لأن أكبر استادات العاصمة المصرية لن يتسع لأكثر من أربعين ألف مشاهد.

من جانب آخر ، يؤدي فريق الأهلي في التاسعة من مساء الإثنين أول مران له منذ العودة من تونس ، بعد أن كان البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق قد منح اللاعبين راحة كاملة يوم الأحد وسمح لهم بالقيام بجولة حرة في سوسة عقب أدائهم مباراة الذهاب مع النجم يوم السبت والتي انتهت بتعادل الفريقين بدون أهداف.

وأكد أحمد ناجي مدرب حراس المرمى بالأهلي لـFilGoal.com أن قائمة الفريق خالية حتى الآن من أي إصابات ، كما أكد أنه لا يوجد أي لاعب سيغيب عن مباراة العودة أمام النجم بسبب الإيقافات ، موضحاأن كل من حصلوا على إنذارات في مباراة الذهاب سيشاركون في مباراة العودة ، باعتبار أنها كلها الإنذارات الأولى لهم.

التعليقات