إيتو وزملائه ينصبون "السيرك" لباناثينايكوس ويدكون مرماه بخمسة أهداف نظيفة

الخميس، 03 نوفمبر 2005 - 00:23

كتب : أحمد نبيل

إيتو يثق في قدراته

تأهل فريق برشلونة الإسباني إلى دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا بعدما سحق ضيفه باناثينايكوس اليوناني بخماسية نظيفة ، في حين فاز فيردر بريمن الألماني على ضيفه أودينيزي الإيطالي 4-3 ضمن مباريات الجولة الرابعة.

سجل أهداف البارسا النجم الكاميروني صامويل إيتو ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقائق 14 ، 40 ، 65 ، والهولندي مارك فان بومل في الدقيقة الأولى من المباراة ، والأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 34.

الفوز رفع رصيد برشلونة إلى عشر نقاط احتل بهم صدارة المجموعة منفردا وضمن التأهل إلى دور الـ16 قبل مباراتين على نهاية دوري المجموعات ، في حين تجمد رصيد باناثينايكوس عند أربع نقاط في المركز الأخير متخلفا بفارق الأهداف عن بريمن وأودينيزي ولهما نفس رصيد النقاط.

لم يجد برشلونة أي صعوبة في تحقيق فوز ثمين وبعدد وافر من الأهداف على ضيفه ، فافتتح فان بومل الأهداف في الدقيقة الأولى من كرة رائعة لعبها من فوق الحارس اليوناني ، وجاء الدور على إيتو ليفتتح أهدافه بضربة رأس ، قبل يضيف النجم الشاب ميسي الهدف الثالث ببراعة.

وفي الشوط الثاني ، أضاف النجم الكاميروني هدفيه الثاني والثالث ببراعة فائقة ليضع البارسا على الصدارة بدون هزيمة ويتأهل للدور الثاني.

وفي المباراة الثانية ، كانت قمة الإثارة بين بريمن وأودينيزي ، وشهدت تسجيل سبعة أهداف رائعة ، ولم تحسم نتيجة المباراة إلا مع صافرة النهاية.

سجل أهداف بريمن ميروسلاف كلوزه في الدقيقة 15 ، وفرانك باومان في الدقيقة 24 ، والفرنسي يوهان ميكو هدفين في الدقيقتين 51 ، 67 ، في حين سجل أهداف أودينيزي أنطونيو دي ناتالي هدفين في الدقيقتين 54 ، 75 و سجل كريستيان شولتس هدف بالخطأ في مرماه في الدقيقة 60.

بذلك ، رفع بريمن رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث متخلفا بفارق الأهداف عن أودينيزي الذي يساويه في رصيد النقاط ويحتل المركز الثاني.

التعليقات