بايرن يهزم بريمن 3-1 ويزيد الفارق على القمة إلى خمس نقاط

السبت، 05 نوفمبر 2005 - 18:43

كتب : شادي أمير

Dutch Striker Roy Makaay netted a brace against Moenchengladbach

ابتعد بايرن ميونيخ بصدارة الدوري الألماني بعد فوزه على فيردر بريمن بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار المرحلة الثانية عشر للدوري الألماني.

تقدم بريمن بعد 30 ثانية فقط من بداية المباراة برأسية ميروسلاف كلوزه ليصبح أول لاعب يسجل هدفا في مرمى الفريق البافاري على ملعب أليانتس أرينا في الدوري ، وتعادل باستيان شفاينشتيجر من تسديدة قوية بعد ثلاث دقائق.

وأضاع الفريقان العديد من الفرص حتى نجح البيروفي كلاوديو بيتزراو من إحراز الهدف الثاني لبايرن في الدقيقة 34 ، قبل أن يحرز الهولندي روي ماكاي الهدف الثالث في الدقيقة 43 ، وهو الهدف الذي انتظره الهولندي 1123 دقيقة بعد أن فشل في إحراز أي هدف منذ مباراة هيرتا برلين في المرحلة الثالثة للدوري.

وفي الشوط الثاني لجأ بايرن إلى الدفاع معتمدا على الهجمات المرتدة ولكن بريمن فشل فقي استغلال التفوق الميداني ، بل وأضاع بيتزراو فرصة إحراز الهدف الرابع في الدقيقة 80 أثر انفراد كامل تصدى له أندرياس راينكه ، لتنتهي المباراة بفوز الفريق البافاري بثلاثة أهداف مقابل هدف.

بذلك ارتفع رصيد بايرن إلى 31 نقطة في صدارة الدوري وتجمد رصيد بريمن عند 26 نقطة في المركز الثاني.

وفي بقية المباريات ، فاز شالكه على دويسبورج بثلاثة أهداف دون رد ، وبالنتيجة ذاتها هيرتا برلين على كايزرسلاوترن ، وإينتراخت فرانكفورت على أرمينيا بيليفيلد.

وتعادل هانوفر مع ماينتس بهدفين لكل منهما ، ولم يشارك المهاجم المصري محمد زيدان لاعب ماينتس في المباراة ، وفاز باير ليفركوزن على بروسيا دورتموند بهدفين مقابل هدف ، وتعادل فولفسبورج مع كولن بهدف لكل منهما.

وتختتم مباريات المرحلة الثانية عشر يوم الأحد بمباراتي بروسيا مونشنجلادباخ مع هامبورج ، ونورنبرج مع شتوتجارت.

التعليقات