جعفر يحذر من "مرتدات" الرجاء .. وطولان درس الهلال بالفيديو .. وبصري يعتمد على "الروح" أمام الأفريقي

الأحد، 06 نوفمبر 2005 - 15:32

كتب : وكالات

مواجهة مرتقبة بين الزمالك والإسماعيلي

القاهرة (مصر) - رويترز : أنهى الثلاثي المصري الزمالك وانبي وحرس الحدود استعدادهم لمواجهة الرجاء المغربي والإفريقي التونسي والهلال السوداني على التوالي في دور 16 بدوري أبطال العرب لكرة القدم.

ويسعى الزمالك وهو يستعد لمغادرة القاهرة فجر الإثنين متوجها إلى الرباط لحشد كل العناصر المؤثرة والمستعدة من اجل تحقيق نتيجة مرضية أمام الرجاء يوم الأربعاء تدفعه إلى مواصلة طريقه والمنافسة على اللقب العربي.

وقال فاروق جعفر المدير الفني للزمالك إنه سعيد بالمستوى الفني للاعبي فريقه الذي يرتفع بسرعة من مباراة إلى أخرى وظهر ذلك واضحا في مباراته الأخيرة في الدوري المحلي.

وأضاف جعفر لرويترز يوم الأحد : "قمت بتجربة خطة مواجهة الرجاء أمام اسمنت اسيوط في الدوري المحلي ونجح اللاعبون في تنفيذ مهام الخطة بصورة جيدة".

وتابع : "اعلم ان الرجاء يمتلك دفاعا قويا ولديه القدرة على بناء الهجمات بسرعة وهو ما نسعى إلى وقفه في مباراة الذهاب".

وعكف الجهاز الفني للزمالك على مشاهدة مباراتي الرجاء المغربي مع النجم الساحلي التونسي في الدور قبل النهائي بدوري الأبطال الأفريقي للتعرف على مواطن قوة الفريق المغربي ونقاط ضعفه.

ويغادر مساء الأحد فريق حرس الحدود متوجها إلى الخرطوم لمواجهة الهلال السوداني في نفس الدور مساء يوم الأربعاء ايضا.

وقال حلمي طولان المدير الفني لحرس الحدود إن جميع عناصر فريقه الأساسية مستعدة للمواجهة المرتقبة وأن الفريق يسعى للعودة من السودان بنتيجة تقوده إلى دور الثمانية.

وأضاف طولان : "يضم الهلال السوداني عشرة لاعبين يلعبون ضمن صفوف المنتخب القومي السوداني وهو ما يعني أنه يمتلك عناصر الخبرة ووراءه جمهور سوداني غفير يؤازره".

وأردف : "شاهدت اخر مباراة بين الهلال والمريخ (السودانيين) على شريط فيديو وتعرفنا على خططه وتشكيلته ومواطن قوته".

اما فريق إنبي ثالث الأندية المصرية في دوري أبطال العرب فقد كثف استعداده لمواجهة الإفريقي التونسي قبل أن يغادر صباح الإثنين الى تونس لأداء المباراة مساء الأربعاء.

وطالب طه بصري المدير الفني لإنبي لاعبيه بضرورة التحلي بالروح العالية وعدم استعجال الفوز واستغلال الفرص التي تسنح للفريق في مباراة الذهاب.

كما طالب الجهاز الفني لاعبيه بنسيان النتائج المتواضعة التي حققوها في الدوري المحلي والتركيز لتحقيق نتيجة طيبة أمام الإفريقي التونسي.

وتقام لقاءات العودة بالقاهرة والأسكندرية يومي 21 و22 نوفمبر.

التعليقات