لوكسمبورجو: نعمل لهجمات ساراجوسا المرتدة ألف حساب

الأحد، 06 نوفمبر 2005 - 16:19

كتب : أحمد نبيل

فوز الريال الكبير لم ينفعه في التأهل إلى المباراة النهائية

أكد البرازيلي فاندرلي لوكسمبورجو المدير الفني لفريق ريال مدريد أن فريقه سيواجه ريال ساراجوسا بنفس التشكيل وطريقة اللعب الذي خاض بها مباراة روزنبرج النرويجي بدوري أبطال أوروبا.

وقال لوكسمبورجو للموقع الرسمي للنادي يوم الأحد : "سنخوض مباراة ساراجوسا بنفس تشكيلة روزنبرج تقريبا نظرا لعدم شفاء أي من العناصر الاساسية التي تعاني من الإصابة".

ويستضيف الريال فريق ساراجوسا مساء الأحد ضمن المرحلة العاشرة للدوري الإسباني ، بعدما فاز خارج ملعبه على روزنبرج بهدفين نظيفين ضمن المرحلة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بدون نخبة من أبرز لاعبيه على رأسهم النجم البرازيلي رونالدو والفرنسي زين الدين زيدان جوليو سيزار بابتيستا للإصابة.

وأضاف لوكسمبورجو : "هدفنا الفوز بالثلاث نقاط والاستمرار في سباق المنافسة على القمة الذي أأكد البرازيلي فاندرلي لوكسمبورجو المدير الفني لفريق ريال مدريد أن فريقه سيواجه ريال ساراجوسا بنفس التشكيل وطريقة اللعب الذي خاض بها مباراة روزنبرج النرويجي بدوري أبطال أوروبا.

وقال لوكسمبورجو للموقع الرسمي للنادي يوم الأحد : "سنخوض مباراة ساراجوسا بنفس تشكيلة روزنبرج تقريبا نظرا لعدم شفاء أي من العناصر الاساسية التي تعاني من الإصابة".

ويستضيف الريال فريق ريال ساراجوسا مساء الأحد ضمن المرحلة العاشرة للدوري الإسباني ، بعدما فاز خارج ملعبه على روزنبرج بهدفين نظيفين ضمن المرحلة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بدون نخبة من أبرز لاعبيه على رأسهم النجم البرازيلي رونالدو والفرنسي زين الدين زيدان جوليو سيزار بابتيستا للإصابة.

وأضاف لوكسمبورجو : "هدفنا الفوز بالثلاث نقاط والاستمرار في سباق المنافسة على القمة الذي أصبح على أشده".

ويحتل الريال المركز الرابع في ترتيب المسابقة برصيد 18 نقطة متخلفا بفارق ست نقاط عن أوساسونا المتصدر برصيد 24 نقطة.

ولم يخف المدرب البرازيلي خشيته من تنفيذ لاعبي ريال ساراجوسا للهجمات المرتدة ببراعة قائلا : "نعمل ألف حساب لهجمات ساراجوسا المرتدة التي ينفذه ديجو ميليتو وسافيو وكاني ببراعة ، وشددت على اللاعبين بعد إعطاء الفرصة للضيوف بامتلاك الكرة".

التعليقات