اتحاد جدة يقرر التعاقد مع لاعب عالمي .. وصحيفة سعودية تصف مواجهة بطل افريقيا "بالسهلة"!

الأحد، 06 نوفمبر 2005 - 16:21

كتب : محرر في الجول

اتحاد جدة يعول على محمد كالون كورقة رابحة

أعلن منصور البلوي رئيس نادي اتحاد جدة السعودي أنه قرر التعاقد مع لاعب عالمي من العيار الثقيل للانضمام الى صفوف الفريق في مبارياته في بطولة كاس العالم للاندية ، والتي ستقام في اليابان في الفترة من 11 الى 18 ديسمبر المقبل.

كما قرر منصور البلوي رئيس نادي اتحاد جدة السعودي صرف مكافأت ضخمة للاعبي الفريق وذلك عقب فوزه على العين الاماراتي بنتيجة 4-2 في المباراة النهائية لدوري الأبطال الأسيوي وتتويجه بالبطولة للعام الثاني على التوالي.

واكد البلوي في تصريحات نشرتها صحيفة الرياض يوم الأحد أن مكافأة الفوز بالبطولة ستعادل نصف مليون ريال سعودي لكل لاعب بالفريق ، أي أن اجمالي المكافأت ، للاعبين فقط ، سيصل الى 12,5 مليون ريال سعودي أي ما يزيد عن ثلاثة ملايين دولار أمريكي ، بخلاف مكافأت الجهاز الفني للفريق ، علما بأن مكافأة الفوز بالبطولة التي يقدمها الاتحاد الأسيوي تعادل نصف مليون دولار أمريكي فقط.

وسيلتقي الاتحاد في أولى مبارياته في البطولة مع بطل القارة الأفريقية وسيكون أحد فريقي الأهلي المصري أو النجم الساحلي التونسي.

من ناحية اخرى أشارت صحيفة الرياض الى أن مهمة اتحاد جدة في أولى مبارياته في بطولة العالم لن تكون صعبة ، وأن الاتحاد قادر على تجاوز بطل أفريقيا والتأهل لملاقاة ساو باولو البرازيلي في الدور قبل النهائي للبطولة.

التعليقات