البرازيلي أموروزو يرحب بالعودة إلى دورتموند في يناير

الإثنين، 07 نوفمبر 2005 - 13:16

كتب : شادي أمير

أبدى البرازيلي مارسيو أموروزو مهاجم نادي ساو باولو البرازيلي استعداده للعودة إلى ناديه الأسبق بروسيا دورتموند مرة أخرى خلال يناير القادم بعد انتهاء عقده مع ناديه الحالي.

وقال أموروزو لمجلة بيلد الألمانية يوم الأحد : "أريد العودة إلى دورتموند مرة أخرى فمشاكلي السابقة كانت مع إدارة النادي التي رحلت خلال الصيف الماضي".

وأضاف مهاجم نادي بارما السابق : "أنا أعشق هذا الفريق وجماهيره وملعبه ، وأتمنى العودة خلال أقرب وقت".

ويستطيع دورتموند التعاقد مع أموروزو - 31 عاما - في يناير المقبل دون أن يحصل ساو باولو على أي قيمة مادية بعد انتهاء عقد اللاعب.

وكان أموروزو قد انضم إلى صفوف النادي البرازيلي في أبريل الماضي وقاد الفريق للفوز ببطولة كوبا ليبرتادوريس ومن ثم المشاركة في بطولة العالم للأندية في ديسمبر القادم في اليابان.

يذكر أن المهاجم البرازيلي قد انضم لصفوف دورتموند عام 2001 قادما من بارما مقابل 25 مليون يورو (نحو 30 مليون دولار) كأغلى صفقة في تاريخ الدوري الألماني ، وقاد الفريق للفوز بالدوري موسم 2001-2002 ، ثم انتقل إلى مالاجا الأسباني في موسم 2004-2005 ، غير أنه لم يكمل الموسم مع النادي.

ويسعى دورتموند للتعاقد مع مهاجم خلال فترة الانتقالات الشتوية بعد إصابة التشيكي يان كولر والهولندي سيدريك فان دير جون بالرباط الصليبي.

ويحتل دورتموند المركز العاشر برصيد 15 نقطة بعد مرور 12 مرحلة من البطولة الألمانية.

التعليقات