تقارير : فينجر تابع غالي مع فيينورد في مباراته أمام فيتيس من الملعب

الإثنين، 07 نوفمبر 2005 - 13:55

كتب : أحمد نبيل

هل يعود غالي لارتداء القميص الأحمر؟

جدد الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لفريق الأرسنال الإنجليزي اهتمامه بالنجم المصري حسام غالي لاعب وسط فريق فيينورد الهولندي ، إلى حد أنه تابع مباراته الأخيرة في الدوري أمام فيتيس أرنهايم من الملعب ، وذلك من أجل التعاقد معه في يناير المقبل.

وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية يوم الاثنين أن فينجر ذهب إلى مدينة روتردام الهولندي لمتابعة غالي -23 عاما - على الطبيعة خلال مباراة فريقه أمام أرنهايم والتي أقيمت مساء الأحد وانتهت بالتعادل السلبي.

ويسعى المدرب الفرنسي للتعاقد مع لاعب وسط مدافع لسد الفراغ الذي خلفه رحيل مواطنه باتريك فييرا قائد الفريق السابق إلى يوفنتوس الإيطالي ، ويرى فينجر في النجم المصري الواعد أفضل خليفة لفييرا في هذا المركز الحساس.

وأشارت الصحيفة ذاتها إلى أن غالي لا تربطه علاقة قوية بمدربه أروين كومان ، مما يسهل فرصة إنتقاله للدوري الإنجليزي في فترة الإنتقالات القادمة أو على أقل تقدير في بداية الموسم المقبل.

الصحيفة الانجليزية نقلت تصريحات سابقة عن كومان تحدث فيها عن غالي قائلا : "إنه لا يفهم كيف نلعب كرة القدم في هولندا ، فغالي يحاول فرض أسلوبه الشخصي على الفريق بدلا من الأسلوب الجماعي ، ولا يمكن قبول ذلك مطلقا".

ودخل النجم المصري في مشادة كلامية مع مدربه الهولندي الشهر الماضي كشف بعدها رغبتها في الرحيل عن النادي وهولندا كلها ، مفضلا أن تكون إنجلترا هي وجهته القادمة.

وأضاف كومان : "غالي يفكر بشكل مختلف تماما عن بقية زملاءه ، وأعتقد أن أسلوب تفكيره ولعبه لن يتغيرا في المستقبل القريب".

يذكر أن النجم المصري خاض أكثر من 75 % من مباريات المنتخب الدولية في الفترة الماضية ، وهو ما يعني أنه لن يلقى أي صعوبة في الحصول على تصريح العمل في حالة تلقيه عرضا رسميا من "المدفعجية" أو نادي إنجليزي اخر.

ومن الجدير بالذكر أن غالي انتقل من الأهلي إلى فينيورد قبل عامين مقابل 1.2 مليون يورو ( نحو 1.5 مليون دولار) ، وخاض 48 مباراة رسمية مع ناديه في المسابقات المحلية والأوروبية.

التعليقات