جوزيه "يغازل" جمهور الأهلي قبل مواجهة النجم الساحلي

الإثنين، 07 نوفمبر 2005 - 18:01

كتب : محرر في الجول

Jose was angry with refereeing

أشاد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لفريق الأهلي بجماهير النادي قبل المباراة الهامة في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام النجم الساحلي ، مؤكدا على أن الجمهور سيكون العنصر الرئيسي والفعال في فوز الفريق بالبطولة.

ودعا جوزيه في مؤتمر صحفي عقده ظهر الإثنين بمقر النادي بالجزيرة جماهير فريقه إلى مساندة ودعم اللاعبين طوال الـ90 دقيقة من هذه المباراة التي ستجرى يوم السبت ، والانتظار حتى صافرة نهاية المباراة ، معتبرا أن المباراة "صعبة ، وقد لا تحسم سوى في نهايتها".

وكان جوزيه قد منع مشجعي الأهلي من حضور التدريبات بعد مهاجمتهم للمحترف الأنجولي فلافيو بسبب ظهوره بمستوى متواضع في التدريبات والمباريات ، ووصفت تصريحاته هذه حول الجمهور بأنها محاولة منه للمصالحة مع الجماهير الحمراء قبل المباراة المصيرية.

وأكد المدير الفني البرتغالي أن الأهلي أقوى فريق في أفريقيا حاليا ، وأن أمامه الكثير من البطولات لتحقيقها في المستقبل.

وردا على سؤال حول سحب شارة قائد الفريق من حارس المرمى عصام الحضري ، قال جوزيه إن الحضري من أفضل حراس المرمى في مصر ، "غير أن شارة القائد لا علاقة لها بهذا الأمر" ، بحسب تعبيره.

وأشار جوزيه إلى أن الذي سيحمل كأس دوري أبطال أفريقيا في حالة فوز الأهلي بالبطولة سيكون أحمد السيد أو أسامة حسني باعتبارهما أقدم لاعبين بالفريق.

وحول آخر استعدادات الفريق لمباراة النجم ، قال جوزيه : "التعادل مع النجم في مباراة الذهاب ثم الفوز على الاتحاد السكندري بستة أهداف في الدوري المحلي لن يخدعنا ، وسلاحنا في هذا اللقاء سيكون الثقة في النفس والإلتزام بالتعليمات والخطة الموضوعة".

وعلى صعيد آخر ، أكد جوزيه انه سيستمر في دعم الفريق سواء باللاعبين المحليين أو الأجانب بغض النظر عن البطولات التي سيفوز بها الأهلي.

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك