توتنهام "ميدو" يخسر أمام بولتون بهدف نظيف .. ويتراجع إلى المركز السادس

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2005 - 00:25

كتب : وكالات

ميدو

تعرض المهاجم المصري أحمد حسام "ميدو" لسوء حظ بالغ بعد فشله في التهديف خلال مباراة فريقه توتنهام هوتسبر مع مضيفه بولتون والتي خسرها الضيوف بهدف نظيف مساء الإثنين في المرحلة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق كيفن نولان في الدقيقة 32 من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

الخسارة أدت لتراجع توتنهام هوتسبر إلى المركز السادس في ترتيب فرق الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة ، فيما صعد بولتون إلى المركز الثالث برصيد 23 نقطة.

وواصل ميدو تقديم عروضه الجيدة خلال الفترة الأخيرة مع توتنهام ، غير إنه فشل في هز الشباك وتعرض لرقابة مشددة طوال مدة اللقاء من التونسي راضي الجعايدي.

وكاد ميدو يعادل النتيجة مرتين خلال الشوط الثاني ، المرة الأولى عندما تسلم الكرة من الناحية اليمنى لمنطقة جزاء بولتون وراوغ إثنين من المدافعين قبل أن يسدد كرة قوية يبعدها الحارس الفنلندي يوسي ياسكيلنين.

والمرة الثانية من كرة عرضية فشل دفاع بولتون في تشتيتها فتهيأت أمام على مسافة قريبة من المرمى ، فلمسها بسرعة لتصطدم الكرة بالقائم وتخرج بعيدا.

قدم الفريقان مباراة متكافئة وكان بولتون هو الأكثر خطورة بفضل تحركات مهاجميه السنغالي الحاج ضيوف وكيفن ديفيز ، ولكن بعد تسجيل الهدف حاول الضيوف التعديل ، وألغى الحكم هدفا لمهاجم توتنهام جيرمين ديفوه بعد ثبوت وقوعه في التسلل ، وأزاح القائم تسديدة للكندي بول ستالتيري في الشوط الثاني الذي شهد تراجعا من جانب أصحاب الأرض للحفاظ على تقدمهم.

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك