توريس : علينا حسم الأمور مع سلوفاكيا قبل مباراة العودة

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2005 - 11:01

كتب : وكالات

توريس انتقل إلى ليفربول

مدريد - خالد يوسف : استبعد فيرناندو توريس نجم هجوم المنتخب الإسباني وجود حالة من الثقة الزائدة بين رفاقه بالمنتخب قبل مواجهة سلوفاكيا الأسبوع القادم في مباراتي الملحق الأوروبي المؤهل لنهائيات كأس العالم 2006 بألمانيا.

وقال توريس في تصريحات نشرتها صحيفة ماركا الإسبانية يوم الثلاثاء : "كلنا كنا نجهل منتخب اليونان عام 2004 ، ولكنه أصبح بطلاً لأوروبا في نهاية الأمر".

وتابع : "لا يمكنك إطلاقاً الوثوق بأي فريق هذه الأيام ، علينا حسم الأمور تماماً في مباراة الذهاب ، وإحراز أكبر عدد من الأهداف وتفادي استقبال أي هدف في مرمانا ، خاصة أن مباراة الإياب خارج ملعبنا ستكون حافلة بكل أنواع الصعوبات".

وسيستضيف المنتخب الإسباني نظيره السلوفاكي يوم 12 نوفمبر الحالي في مباراة الذهاب بالملحق على ملعب بسينتي كالديرون بالعاصمة الإسبانية ، على أن يخوض مباراة الإياب بالعاصمة السلوفاكية برتسلافا يوم 16 من نفس الشهر.

توريس - 22 عاماً - أشار في حديثه على هامش معسكر المنتخب الإسباني الإعدادي أن مباراة السبت المقبل ستكون مثالية للعب كرة القدم ، وقال : "إنها ستعرف كل ما يحتاجه أي لاعب لكرة القدم ، بداية من الأجواء الحماسية ، ومروراً بالضغط العصبي ، ونهاية بضرورة إنجاز مهمة صعود إسبانيا لكأس العالم المقبلة".

وأضاف معلقاً على الأجواء التي تسود معسكر فريقه في الوقت الحالي : "هناك منافسة حقيقية بين الجميع للدخول في التشكيلة الأساسية ، وهذا يعد أمراً طيباً بالنسبة لمديرنا الفني".

يذكر أن المنتخب الإسباني يخوض أول تجربة له بالملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم بعد حلوله ثانياً بالمجموعة السابعة خلف المنتخب الصربي ، وفي حالة عدم نجاحه في حجز بطاقة التأهل أمام المنتخب السلوفاكي ستكون نهائيات ألمانيا 2006 أول بطولة تعرف غياب المنتخب الإسباني منذ عام 1974.

التعليقات