اتحاد جدة يسعى لاستعارة كاكا وإيتو خلال كأس العالم للأندية!

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2005 - 19:30

كتب : خالد طلعت

اتحاد جدة تأهل للدور قبل النهائي للمربع الذهبي

ذكرت صحيفة "الوطن" السعودية يوم الثلاثاء أن منصور البلوي رئيس نادي اتحاد جدة السعودي تلقى وعودا من عدد من مكاتب تعاقدات اللاعبين تفيد بقدرتها على إقناع النجم البرازيلي كاكا لاعب ميلان الايطالي والنجم الكاميروني صامويل إيتو لاعب برشلونة على الانضمام إلى صفوف "العميد" خلال كأس العالم للأندية على سبيل الاعارة.

وكان البلوي قد أكد في تصريحات للصحيفة ذاتها في وقت سابق أنه بصدد التعاقد مع لاعبين عالميين على سبيل الاعارة للمشاركة مع فريقه خلال كأس العالم للاندية في اليابان.

ويبدو التعاقد مع أي من كاكا أو إيتو مستحيلا ، إذ سيلتقي ميلان مع إنتر ميلان في دربي مدينة ميلانو يوم 11 ديسمبر في الدوري الايطالي ، وسيلعب برشلونة مع سيفيليا في الدوري الاسباني في اليوم نفسه ، وهو نفس اليوم الذي سينطلق فيه كأس العالم للأندية بمباراة الاتحاد مع بطل أفريقيا على ملعب طوكيو الأوليمبي.

وقالت الصحيفة إن أحد مسئولي الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قدم اقتراحا إلى البلوي بالعمل على التعاقد مع لاعبين ليسوا أساسيين في فرقهم في أوروبا ، رغم أنهم يمتلكون إمكانيات عالية تؤهلهم للعب مع الاتحاد في كأس العالم للاندية ، وطرح المسئول أسماء الألماني محمد شول لاعب بايرن ميونيخ ، والمغربي نور الدين نايبت مدافع توتنهام هوتسبر الانجليزي.

وسيكون اتحاد جدة مطالباً بسرعة حسم التعاقد مع اللاعبين الأجانب قبل انتهاء الموعد المحدد لتقديم قائمة الفريق في مونديال الأندية.

من ناحية أخرى ، ذكرت صحيفة "الرياض" السعودية أن الروماني أنجيل يوردانيسكو المدير الفني للاتحاد ومدير الفريق حمد الصنيع سوف يغادران إلى القاهرة يوم السبت المقبل لمتابعة لقاء الأهلي المصري والنجم الساحلي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا لدراسة الفريق الذي سيقابل الاتحاد في أولى مباريات مونديال الأندية.

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك