معسكر مغلق للأهلي مساء الأربعاء في 6 أكتوبر .. ومشاركة جميع اللاعبين في التدريبات

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2005 - 23:33

كتب : محرر في الجول

الأهلي 2005

يدخل الأهلي معسكرا مغلقا عقب التدريب اليومي للفريق مساء الأربعاء في أحد المنتجعات السياحية بمدينة السادس من أكتوبر استعدادا للمواجهة الحاسمة أمام النجم الساحلي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال حسام البدري المدرب العام للأهلي لـFilGoal.com مساء الثلاثاء إن جميع اللاعبين شاركوا في المران المسائي للفريق وظهروا بمستوى متميز بما فيهم عماد النحاس وأحمد السيد والأنجولي فليبريرتو سيباستياو أمارال "جيلبرتو" الذين اشتكوا من إصابات خفيفة في الأيام السابقة.

وأكد البدري أن عماد متعب هداف الفريق أدى مرانا خفيفا دون لمس الكرة ، مشيرا إلى أن اللاعب سينخرط في التدريبات العادية مع بقية زملائه بدءا من يوم الأربعاء.

ومن المقرر أن يبدأ معسكر الأهلي في 6 أكتوبر عقب المران المسائي يوم الأربعاء بمشاركة جميع اللاعبين ، بما فيهم غير المقيدين أفريقيا ، قبل أن يعلن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق أسماء الـ18 لاعبا الذين سيدخلون القائمة الأساسية للمباراة للدخول في معسكر نهائي بفندق "البارون" بضاحية مصر الجديدة بالقاهرة مساء الخميس.

ويستضيف ملعب الكلية الحربية المباراة الختامية لدوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والنجم الساحلي مساء السبت القادم ، ويحتاج الأهلي للفوز بأي نتيجة من أجل التتويج بطلا للمرة الرابعة في تاريخه ، والتأهل لأول مرة لكأس العالم للأندية في اليابان في ديسمبر القادم.

التعليقات