البلتاجي : الزمالك سيعود إلى دوري كرة اليد قريبا

الأربعاء، 09 نوفمبر 2005 - 14:46

كتب : وكالات

Egypt Prime Minister Mamdouh El-Beltagi

الإسماعيلية - ياسر الشريف : أكد الدكتور ممدوح البلتاجي وزير الشباب أن فريق كرة اليد في نادي الزمالك سيعود مرة أخرى إلى الدوري الممتاز بعد أن تم الإتفاق مع الاتحاد المصري لكرة اليد على هذا الأمر.

جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية التي قام بها وزير الشباب يوم الأربعاء بمدينة الإسماعيلية في إطار تفقده للملاعب التي ستقام عليها مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2006.

وأثنى البلتاجي في تصريحات للصحفييين على التجديدات والتطويرات التي ادخلت على استاد الإسماعيلية ، مشيرا إلى أن الملعب سيكون واجهة مشرفة للكرة المصرية في البطولة المقبلة.

كما تفقد البلتاجي خلال هذه الزيارة حمام السباحة الدولي المغطى بالإسماعيلية ، وقرر صرف الإعانة اللازمة لاعادة افتتاحه مرة أخرى في أقرب فرصة ممكنة.

ومن ناحية أخرى ، صرح صبري العدوي محافظ الإسماعيلية لموقع Filgoal.com بأنه يدرس موقف مجلس إدارة نادي الإسماعيلي الحالي ، مشيرا إلى انه طلب من المجلس الاستمرار في عمله لعدة أيام لحين اتخاذ قرار محدد في هذا الصدد.

وأبدى العدوي استياءه من إقامة مباراة واحدة فقط من مباريات كأس الأمم الأفريقية على ملعب الإسماعيلية رغم الإمكانات الضخمة التي تمتلكها المدينة.

ورد عليه المهندس هاني أبو ريدة رئيس اللجنة المنظمة للبطولة بأنه سيتم وضع هذا الأمر في الاعتبار عند توزيع مباريات البطولة على الملاعب.

التعليقات