بعثة النجم الساحلي تصل القاهرة .. واستقبال حافل من الأهلي

الأربعاء، 09 نوفمبر 2005 - 22:44

كتب : محرر في الجول

النجم الساحلي

وصلت بعثة فريق النجم الساحلي التونسي إلى القاهرة في الساعة الثامنة من مساء الأربعاء برئاسة عثمان جنيح رئيس النادي وتضم 36 فردا استعدادا لملاقاة الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت القادم.

وقام الأهلي باستقبال بعثة الفريق التونسي استقبالا حافلا ، وكان محرم الراغب مدير عام النادي الأحمر باصطحاب الفريق التونسي إلى مقر إقامته في فندق "شيراتون هليوبوليس" بضاحية مصر الجديدة بالقاهرة ، والذي يبعد نحو خمس دقائق عن ملعب الكلية الحربية الذي ستقام عليه المباراة.

وتضم البعثة 20 لاعبا هم : أوستين إيجيدي وماجد بن علي حارسي مرمى ، وفي الدفاع سيف غزال وقيس الزواغي ولطفي السلامي وصابر بن فرج ومحمد العربي العرعوري ومجدي بن محمد "مانجا" ، وفي الوسط حكيم البرقي وأحمد الحامي وبسام بن نصر ومحمد صديق جبنون وشاكر الزواغي ومروان البكري ومجدي تراوي ومحمد الجديدي ، وفي الهجوم صابر الطرابلسي وياسين الشيخاوي وجيلسون سيلفا وإيميكا أوبارا.

وأدى النجم الساحلي تدريبه الأول فور وصوله إلى القاهرة على ملعب السكة الحديد.

وصرح جنيح للصحفيين خلال مران الفريق التونسي بأن النجم الساحلي جاء إلى القاهرة على أمل تحقيق الفوز ، وأضاف : "التركيز سيكون سلاح الفريق في المباراة".

وأكد جنيح أن فريقه لن يؤدي مباراة دفاعية كما هو متوقع ، وستكون المباراة مفتوحة بين الجانبين "لأنه لا توجد أي أسرار ، والفريقان يعرفان كل شئ عن بعضهما" ، مشيرا إلى رغبة لاعبي النجم الساحلي الكبيرة في الفوز بالبطولة لأول مرة في تاريخه ، خاصة وأنها ستؤهل الفائز بها إلى كأس العالم للأندية في اليابان.

وأعرب جنيح عن أمنيته أن تخرج المباراة في إطار من الروح الرياضية بين الفريقين.

ومن المقرر أن يؤدي النجم الساحلي مرانه الرئيسي يوم الخميس على ملعب الكلية الحربية في نفس توقيت المباراة ، ثم يؤدي مرانه الأخير يوم الجمعة على ملعب السكة الحديد.

التعليقات