تصريحات نارية للاعبي النجم الساحلي .. و2000 مشجع وراء الفريق في القاهرة

الخميس، 10 نوفمبر 2005 - 17:43

كتب : وكالات

النجم الساحلي

تونس - مراد التائب : قال مروان البكري نجم وسط فريق النجم الساحلي التونسي يوم الأربعاء إنه وزملائه سيعملون على إدخال الفرحة في قلوب مشجعي النادي التونسي العريق في مباراته أمام الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت القادم بالقاهرة.

وأضاف البكري في تصريحات أدلى بها لمراسل FilGoal.com في تونس قبل مغادرة بعثة الفريق إلى القاهرة : "يخطىء من يعتقد أن مهمة الأهلي ستكون أسهل ، لقد أعددنا العدة تكتيكيا وبدنيا لنكون في أفضل حالاتنا ، وسنعمل جميعنا من أجل إدخال الفرحة في نفوس أحبائنا ، ونهديهم هذا اللقب الغالي الذي ينقص سجل النجم الساحلي".

ومن جهته ، وعد المدافع صابر بن فرج جماهير فريقه بأن "النجم الساحلي سيقلق راحة الأهلي أمام جمهوره".

وأكد أحمد الحامي نجم وسط النجم الساحلي أنه ورفاقه "سيلعبون مباراة بطولية في القاهرة".

أما عثمان جنيح رئيس النادي فاعتبر أن اللقاء "سيكون بمثابة لقاء منفصل ستكون الغلبة فيه لمن يسجل أهدافا ويخطىء أقل من منافسه".

وبدأ عدد كبير من مشجعي النجم الساحلي في التوافد على القاهرة ، إما عن طريق البر عبر ليبيا بالسيارات والأوتوبيسات ، أو عبر الطائرات ، وعددهم قد يتخطى حاجز الـ2000 متفرج.

ومن بين المشجعين القادمين لتشجيع الفريق في القاهرة المطربة التونسية صوفيا صادق ، التي ستأتي من باريس ، وهي تنتمي إلى مدينة سوسة وتعد من كبار مشجعي النجم الساحلي.

وكانت بعثة النجم الساحلي قد وصلت إلى القاهرة في الساعة الثامنة من مساء الأربعاء وتضم 36 فردا.

وقام الأهلي باستقبال بعثة الفريق التونسي استقبالا حافلا ، وكان محرم الراغب مدير عام النادي الأحمر باصطحاب الفريق التونسي إلى مقر إقامته في فندق "شيراتون هليوبوليس" بضاحية مصر الجديدة بالقاهرة ، والذي يبعد نحو خمس دقائق عن ملعب الكلية الحربية الذي ستقام عليه المباراة.

وتضم البعثة 20 لاعبا هم : أوستين إيجيدي وماجد بن علي حارسي مرمى ، وفي الدفاع سيف غزال وقيس الزواغي ولطفي السلامي وصابر بن فرج ومحمد العربي العرعوري ومجدي بن محمد "مانجا" ، وفي الوسط حكيم البرقي وأحمد الحامي وبسام بن نصر ومحمد صديق جبنون وشاكر الزواغي ومروان البكري ومجدي تراوي ومحمد الجديدي ، وفي الهجوم صابر الطرابلسي وياسين الشيخاوي وجيلسون سيلفا وإيميكا أوبارا.

وأدى الفريق التونسي تدريبه الأول فور وصوله إلى القاهرة على ملعب السكة الحديد.

ومن المقرر أن يؤدي النجم الساحلي مرانه الرئيسي يوم الخميس على ملعب الكلية الحربية في نفس توقيت إقامة المباراة ، ثم يؤدي مرانه الأخير يوم الجمعة على ملعب السكة الحديد.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك