بايرن يسعى للتعاقد مع ثلاثة لاعبين في حالة رحيل بالاك وسانيول

الجمعة، 11 نوفمبر 2005 - 04:17

كتب : شادي أمير

أكد فيلكس ماجت المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ الألماني أن فريقه جاهز للتعاقد مع ثلاثة لاعبين في حالة رحيل مايكل بالاك والفرنسي ويلي سانيول لاعبي وسط ودفاع الفريق.

ونقلت مجلة بيلد عن ماجت يوم الجمعه قوله : "هناك ثلاثة لاعبين نبحث إمكانية التعاقد معهم في حالة رحيل بالاك وسانيول ولكن لن نتخذ أي خطوة سوى في حالة التأكد من رحيلهم".

وأشارت بيلد إلى أن المدير الفني للفريق البافاري أبدى إعجابه بكل من الكرواتيين نيكو كرانيكار – 21 عاما - لاعب نادي هايدوك سبليت وداريو سرنا – 23 عاما - لاعب نادي شاختار دونتسك الأوكراني والإيطالي لوكا توني – 28 عاما – لاعب نادي فيرونتينا الإيطالي.

وأكدت المجلة الألمانية أن بايرن قد يسعى للتعاقد مع توني خلال فترة الانتقالات الشتوية وذلك من أجل تعويض الباراجوياني روكا سانتا كروز المصاب بالرباط الصليبي والذي سيغيب حتى مارس القادم.

يذكر أن بايرن يحتل صدارة الدوري الألماني برصيد 31 نقطة بعد مرور 12 مرحلة من البطولة ، كما سيواجه نادي هامبورج في دور الـ16 لكأس ألمانيا ، كما يحتل الفريق المركز الثاني في المجموعة الأولى لدوري أبطال أوروبا برصيد تسع نقاط خلف اليوفنتوس الإيطالي المتصدر بفارق الأهداف واقترب الفريقان من الصعود لدور الـ16.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك