الآلاف يفشلون في دخول ملعب الكلية الحربية .. واعتقال تجار السوق السوداء

السبت، 12 نوفمبر 2005 - 17:28

كتب : أسامة خيري

ملعب الكلية الحربية امتلأ عن آخره بمشجعي الأهلي

فشلت أعداد تقدر بالآلاف من جماهير النادي الأهلي في دخول ملعب الكلية الحربية بسبب عدم حملهم لتذاكر مباراة الأهلي والنجم الساحلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا ، فيما اعتقلت قوات الشرطة عددا كبيرا من باعة السوق السوداء الذين عرضوا تذكرة الدرجة الثالثة مقابل 50 جنيه للتذكرة.

وشهد حي مصر الجديدة إقبالا جماهيريا هائلا على التواجد في المنطقة المحيطة بالملعب لحضور المباراة المقامة على ملعب الكلية الحربية في الثامنة مساء ، إلا أن الكردون الأمني المحيط بالمنطقة منع دخول أي شخص لا يحمل تذاكر اللقاء.

وأوضح مراسل Filgoal.com الموجود داخل ملعب الكلية الحربية أن أبواب الملعب تم فتحها لدخول الجماهير في ظل إجراءات أمنية مشددة في تمام الساعة الرابعة عصرا كما كان مقررا قبل اللقاء ، وامتلأ الملعب عن آخره في الخامسة والنصف بمشجعي الأهلي في بحضور 150 مشجع تونسي فقط.

وتسببت محدودية السعة الرسمية لملعب الكلية الحربية والبالغة 25 ألف متفرج في حرمان العديد من الجماهير من حضور اللقاء ، لدرجة أن عدد الجماهير المتواجدة خارج الملعب فاقت الأعداد الموجودة داخله حتى الساعة الخامسة مساء ، وهو ما سبب زحاما شديدا في الطرق والشوارع المؤدية إلى الملعب.

ومن ناحية أخرى شنت قوات الشرطة حملات مكثفة على تجار السوق السوداء الذين كانوا يبيعون تذاكر الدرجة الثالثة بأسعار تتراوح بين 40 و50 جنيه بدلا من سعرها الأصلي البالغ 10 جنيهات فقط.

التعليقات