ستراسبورج يسعى لضم ديساييه!

الأحد، 13 نوفمبر 2005 - 16:38

كتب : أحمد نبيل

ديساييه

أعلن نادي ستراسبورج الفرنسي رغبته في التعاقد مع المخضرم مارسيل ديساييه قائد تشيلسي الإنجليزي ومنتخب فرنسا الأسبق لتدعيم دفاع الفريق.

وقال آلان أفليلو رئيس النادي لصحيفة "ليكيب" الفرنسية يوم الأحد : "اتصلت بديساييه يوم الخميس وعرضت عليه الإنضمام للفريق في يناير المقبل ، ووعدني بالتفكير في الأمر جديا ، خاصة أن زوجته تريد الحياة في ستراسبورج".

وعاد ديساييه - 37 عاما - قائد منتخب فرنسا الفائز بكأس الأمم الأوروبية عام 2000 إلى بلاده مؤخرا من الدوحة بعد إلغاء عقده مع نادي قطر بشكل ودي بسبب الإصابة التي لحقت به وأبعدته عن الملاعب طوال الشهرين الماضيين.

وأضاف رئيس ستراسبورج : "ديساييه دور هام للغاية سواء داخل الملعب أو على مقاعد البدلاء ، أو حتى في غرفة خلع الملابس ، فاللاعب لديه خبرة كبيرة في الملاعب ، ونريد أن يكسب هذه الخبرة لبقية اللاعبين".

وتلقى ديساييه - الغاني الأصل - عدة عروض من أندية إنجليزية على رأسها بولتون واندررز وبورتسموث للإنضمام لها في فترة الإنتقالات القادمة ، إلا أنه يفضل الاستقرار بفرنسا.

ويحتل ستراسبورج ، الذي يلعب النجم المصري حسني عبد ربه بين صفوفه ، المركز الأخير في ترتيب الدوري الفرنسي برصيد ست نقاط بعد انتهاء مباريات المرحلة الـ14.

التعليقات