النصر ينفي الاستغناء عن مدربه البرتغالي باريتو

الأحد، 13 نوفمبر 2005 - 16:45

كتب : أحمد نبيل

نادي النصر

نفى العميد فهد المشيقح رئيس النصر السعودي ما تردد عن إستغناء مجلس إدارة النادي عن جهود البرتغالي ماريانو باريتو المدير الفني للفريق ، مؤكدا أن الإدارة جددت الثقة في المدرب البرتغالي.

وقال المشيقح لصحيفة "الرياض" السعودية يوم الأحد : "جددنا الثقة في المدرب بناء على رأي أغلبية أعضاء مجلس الإدارة الجديد في إجتماعه الأول ، فنحن اتخذنا القرار وفق الرأي الجماعي ، وهدفنا الأول دائماً مصلحة النادي".

وسلمت إدارة النادي المدرب البرتغالي مبلغ خمسين ألف دولار قيمة الدفعة الأخيرة من التعاقد ، إضافة إلى مكافأة الفوز على فريق أوليمبيك أسفي المغربي في ذهاب الدور الثاني من دوري أبطال العرب ، وهو الأمر الذي أثار الشكوك حول نية النصر الاستغناء عن مدربه البرتغالي.

وأضاف رئيس نادي النصر الجديد : "طلبي الاستغناء عن باريتو كان رأيا شخصيا ، ولا أستطيع فرضه على أعضاء مجلس الإدارة لأننا جميعاً نعمل لهدف واحد وقراراتنا تتخذ وفق رأي الأغلبية ، وهذا ما حدث في الاجتماع الذي على ضوئه جددنا الثقة بالمدرب ، ونتمنى أن يوفق مع الفريق لتحقيق ما يطمح إليه الجميع".

ويخوض الفريق مباراة هامة أمام الانصار مساء الأحد ضمن الجولة السادسة من كأس دوري خادم الحرمين على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

التعليقات