كاسياس : لم تهتز شباكي أربع مرات في مباراة واحدة مع إسبانيا من قبل

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2005 - 12:21

كتب : وكالات

كاسياس

مدريد - خالد يوسف : طالب إيكر كاسياس حارس مرمى المنتخب الإسباني لاعبي فريقه بالتركيز الشديد قبل ساعات من انطلاق مباراة بلاده خارج أرضه أمام نظيره السلوفاكي في إياب المحلق الأوروبي المؤهل لكأس العالم الصيف المقبل بألمانيا.

وقال كاسياس في تصريحات لإذاعة راديو ماركا الإسبانية يوم الإثنين : "أعتقد أن أعيننا جميعاً متجهة صوب ألمانيا ، لا أعتقد أن الفوز 5-1 في مباراة الذهاب يعد بمثابة نتيجة طيبة لأنها قد تدفعنا للتراخي ، ولكنها نتيجة أفضل طبعاً من الفوز 2-1 فقط".

وكان المنتخب الإسباني قد نجح في تحقيق فوز عريض بنتيجة 5-1 في مباراة الذهاب التي أقيمت بالعاصمة الإسبانية مساء السبت الماضي ، واضعاً قدماً واثقة في طريق التأهل الرسمي لمونديال ألمانيا في ظل حاجة السلوفاك إلى إحراز أربعة أهداف كاملة في مباراة العودة بالعاصمة برتسلافا مساء الأربعاء المقبل.

الحارس الدولي الإسباني حاول من جانبه زرع الطمأنينة في قلوب جماهير المنتخب قائلاً : "طوال حراستي لمرمى المنتخب الإسباني لم أستقبل أربعة أهداف في مباراة واحدة من قبل ، لا أربد الحديث عن الموضوع بلهجة من التراخي ، ولكننا ندرك ما هو مطلوب ، نريد أن نكون في ألمانيا العام المقبل".

أما بالنسبة للأجواء المتوقع مصادفتها في ملعب العاصمة السلوفاكية ، أكد الحارس الشاب لنادي ريال مدريد أنه يتوقع الأسوأ ، وقال : "أعتقد أنهم سيواجهوننا بحالة شديدة من الغضب ، وعندما تكون خاسراً بخمسة أهداف في ذهاب ملحق كأس العالم فحتماً ستلعب بكل أوراقك المتاحة في مباراة العودة".

وختم تصريحاته قائلا : "حتماً سيحاولون إحراز هدف مباغت خلال ربع الساعة الأول من المباراة ، أو أي شئ قد يكون كفيلاً بإقصائنا".

التعليقات