جعفر : مصممون على الفوز بالدوري .. والفارق مع الأهلي ليس كبيرا

الأربعاء، 16 نوفمبر 2005 - 10:52

كتب : وكالات

الزمالك يسير من جيد إلى أفضل

القاهرة (مصر) - رويترز : كثف الزمالك استعداداته لمواجهة غزل المحلة مساء الجمعة في المرحلة التاسعة للدوري الممتاز ، والتي يسعى الزمالك فيها إلى الفوز من أجل مواصلة مطاردته للأهلي على قمة المسابقة ، إذ لا يفصل بينهما سوى نقطتين يتقدم بهما الأهلي ، ولكن له مباراة مؤجلة مع المصري.

وقال فاروق جعفر المدير الفني للزمالك إن فريقه يسعى للفوز بجميع مبارياته سواء في مسابقة الدوري المحلية أو في دوري ابطال العرب.

وأضاف جعفر لرويترز : "لدينا تصميم على المنافسة على بطولة الدوري خاصة وأن الفارق بيننا وبين الأهلي ليس كبيرا والوقت ما زال متسعا للتعويض ، والمسابقة لم يمض منها سوى تسعة أسابيع".

وتابع : "جميع اللاعبين في حالة بدنية وفنية جيدة ، ولن يشارك في المباريات أي لاعب متخاذل أو غير ملتزم ، والمشاركة ستكون للاعب الذي يمتلك العزيمة والرغبة في تحقيق الفوز".

واستقر الجهاز الفني للزمالك على التشكيل الذي يخوض به مباراة غزل المحلة واستبعد الجهاز ثلاثة لاعبين من حساباته تماما وهم وليد عبد اللطيف وعادل فتحي والنيجيري كينجسلي صاني ، كما عاد إلى تدريبات الزمالك كل من الحارس عبد الواحد السيد وتامر عبد الحميد ، لكنهما لن يشاركا امام المحلة.

وفي المقابل ، قال شريف الخشاب المدير الفني لغزل المحلة إن فريقه يمر بمرحلة من انعدام الوزن بعد أن مني بهزيمتين متتاليتين في الدوري.

وأضاف الخشاب : "نأمل ان نستعيد التوازن والانتصارات بداية من مباراتنا مع الزمالك ، خاصة وأنها تقام على ملعبنا".

ويحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 19 نقطة ويحتل غزل المحلة المركز الـ12 برصيد ثماني نقاط.

ويدير المباراة طاقم بقيادة عصام عبد الفتاح ويعاونه طارق فرج الله ومحمود عبد الوهاب.

ويلتقي مساء الخميس فريقا حرس الحدود وأسمنت اسيوط في المرحلة التاسعة ايضا ، ويحتل الحدود المركز الرابع برصيد 14 نقطة وأسمنت اسيوط السادس وله 11 نقطة ، ويدير اللقاء ياسر الجيزاوي ومعه احمد نور وأحمد سليمان.

ويختتم الاهلي لقاءات المرحلة التاسعة ، حيث يلتقي مساء الجمعة على ملعب السكة الحديد مع أسمنت السويس ، ويتصدر الاهلي الدوري برصيد 21 نقطة وله مباراة مؤجلة مع المصري بينما يحتل أسمنت السويس المركز العاشر برصيد تسع نقاط.

ويدير المباراة ياسر عبد العزيز ويعاونه ايمن غنيم ومأمون مأمون.

التعليقات