مدرب البحرين : لم ألعب مدافعا أمام ترينيداد .. بينهاكر : نستحق التأهل للمونديال

الخميس، 17 نوفمبر 2005 - 15:38

كتب : أحمد نبيل

لاعبو ترينيداد يحتفلون بالتأهل لكأس العالم

نفى البلجيكي لوكا بيرزوفيتش المدير الفني لمنتخب البحرين أنه لعب مباراة ترينيداد وتوباجو من أجل التعادل بدون أهداف الذي كان يضمن له التأهل لكأس العالم مباشرة.

وقال بيرزوفيتش لصحيفة "الخليج" البحرينية يوم الخميس : "لم ألعب مدافعا من أجل التعادل ودفعت بمهاجمين اثنين من البداية ، إلا أن المباراة كانت صعبة علينا ، واستغل منتخب ترينيداد فرصة وحيدة وسجل هدفا ، وهذا حال كرة القدم".

وفشلت البحرين في التأهل إلى نهائيات كأس العالم لأول مرة في تاريخها بعد خسارنها على أرضها أمام ترينداد بهدف نظيف مساء الأربعاء لتتأهل الأخيرة بفوزها بنتيجة 2-1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وأضاف مدرب البحرين : "لا يوجد أي خلل في المباراة من جانبنا ، إلا أن قرارات الحكم السيئة صبت في مصلحة الضيوف ، وألغى لنا هدفا صحيحا لحسين علي بابا ، وسوف نطالب الإتحاد البحريني بتقديم احتجاج رسمي ضد الحكم".

وأشار الحكم الكولومبي أوسكار رويز إلى وجود خطأ على علي بابا عندما خطف الكرة من حارس ترينيداد وأودعها داخل الشباك ، إلا أن الإعادة التليفزيونية أثبتت ان المهاجم البحريني لم يلمس الحارس.

من جانبه ، أبدى الهولندي ليو بينهاكر المدير الفني لترينيداد وتوباجو سعادته البالغة لما حققه لاعبو فريقه ، وتأهلهم لكأس العالم لأول مرة.

وقررت حكومة ترينيداد إعلان يوم الخميس عطلة رسمية في البلاد حتى تستقبل الجماهير الغفيرة لاعبي الفريق وتحتفل معهم بهذا الإنجاز الكبير.

وقال مدرب منتخب هولندا في كأس العالم بايطاليا عام 1990 : "المباراة لم تكن سهلة لكلا الطرفين ، والمنتخب البحريني أدى مباراة قوية ، وتمكنا من تسجيل هدف الفوز في وقت ممتاز ، وحافظنا عليه لنتأهل إلى المونديال في إنجاز تاريخي يتحقق لأول مرة".

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك