بوندارنكو : الوضع داخل الإسماعيلي "صعب للغاية"

الخميس، 17 نوفمبر 2005 - 23:16

كتب : وكالات

فيكتور بوندارنكو

الإسماعيلية – ياسر الشريف : أكد الروسي فيكتور بوندارنكو المدير الفني للإسماعيلي أن الوضع الحالي داخل النادي "صعب للغاية" في ظل انخفاض الروح المعنوية للاعبين ، بالاضافة إلى حالة عدم الاستقرار الإداري التي تشهدها قلعة "الدراويش".

وقال بوندارنكو في تصريحات أدلى بها لمراسل FilGoal.com بالإسماعيلية يوم الخميس إن العلاج الذي يراه في الوقت الحالي يعتمد على إبعاد عدد من العناصر عن الفريق ، وهم العناصر الذين لم تفلح معهم النصائح والإرشادات ، وأضاف : "أصبح مطلوب الآن الدفع بعدد من الشباب المميزين ، ولحسن الحظ هؤلاء متوافرين بالفعل داخل النادي".

ودفع بوندارنكو في مباراة الفريق الأخيرة أمام الكروم ، والتي خسرها "الدراويش" بهدف نظيف ، بلاعب الوسط المهاجم الشاب شريف وصفي ، بالاضافة إلى المدافع الشاب إبراهيم يحيى ، الذي دفع به المدرب الروسي أمام الألومنيوم قبل أسبوعين.

وأكد بوندارنكو أن الدفع باللاعبين الشباب يعتبر علاج غير كامل ، إذ أن عودة الفريق إلى مستواه المعهود ومنافسته على البطولات يتطلب التعاقد مع لاعبين أصحاب خبرة من خارج النادي ، وتابع : "بدأنا بالفعل الآن في اجراء اختبارات لعدد من اللاعبين الأفارقة لاختيار الأفضل ، ومحاولة قيد أحدهم في فترة الانتقالات الشتوية في يناير القادم ، كما بدأنا في التفاوض مع لاعبين آخرين محليين للتعاقد معهم أيضا ، ثم سنقوم بعملية دعم كبيرة لصفوف الفريق بعد نهاية الموسم الحالي".

والتمس المدرب الروسي العذر للذين يطالبوا بإقالته استنادا للنتائج السيئة التي يحققها الإسماعيلي حاليا.

وشدد بوندارنكو على أنه لم ييأس من الأوضاع الحالية داخل الفريق "بل يوجد عندي أمل في التحسن من واقع الخبرات التي اكتسبتها من العديد من الأندية التي توليت تدريبها ومرت بظروف مشابهة".

ويمر الإسماعيلي بواحدة من أسوأ فتراته ، إذ تلقى هزيمتين متتاليتين في الدوري الممتاز من الألومنيوم والكروم متذيلا الترتيب ، سبقها هزيمتين أخرتين أمام الزمالك وأسمنت السويس ، كما فشل في التأهل لنهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك