كابيللو : أداء اليوفي رائع .. وتريزيجيه مهاجم عظيم

الأحد، 20 نوفمبر 2005 - 12:35

كتب : أسامة خيري

Juventus were demoted to Serie B

أشاد فابيو كابيللو المدير الفني لنادي اليوفنتوس الإيطالي بلاعبي فريقه بعد الفوز الكبير الذي تحقق على روما على الملعب الأوليمبي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ، ليواصل الفريق تصدره لجدول المسابقة التي يحمل لقبها.

وقال كابيللو في تصريحات عقب المباراة أبرزها الموقع الرسمي لـ"البيانكونيري" مساء السبت : "الفريق بالكامل قدم مستوى رائع ، وإن كان روما تسبب في بعض المشاكل لنا في أول 25 دقيقة من اللقاء ، لعدم قدرتنا على التحكم في الكرة بشكل جيد ، لكن كل شيء تغير بعد ذلك".

وكان "اليوفي" قد ظهر بأداء فني رائع بعدما نجح في إيقاف انتصارات روما المتتالية في الآونة الأخيرة ، وتقدم بأربعة أهداف نظيفة لنجومه بافل نيدفيد وزلاتان إبراهيموفيتش وديفيد تريزيجيه (هدفين) ، قبل أن يقلص فرانشيسكو توتي النتيجة بإحراز هدف وحيد من ركلة جزاء.

وأضاف المدير الفني لـ"الأبيض والأسود" عندما تم سؤاله عن ما قاله لإميرسون عندما استدعاه على خط الملعب قائلاً : "إذا لعبنا باستمرار الكرات العالية الطولية ، فلن نتسبب في مشاكل لروما ، فنحن نريد الكرات السريعة ، وهو ما نجحنا فيه بعد ذلك".

واختتم كابيللو حديثه مشيداً بهدافه الفرنسي "تريزيجول" فقال : "هو عظيم داخل منطقة جزاء أي فريق ، فهو دائماً في المكان السليم وفي التوقيت السليم ، والأرقام تؤكد ذلك".

يذكر أن الفترة التي سبقت اللقاء شهدت حرب كلامية بين الناديين الكبيرين ، كان أبرزها الهجوم الذي شنه توتي على مدربه السابق كابيللو عندما وصفه بأنه غير عادل ، وأكد أنه لن يلعب تحت قيادته مرة أخرى.

التعليقات