السقا "القناص" يواصل اصطياد الأهداف ويقود كونيا للفوز على أنقرة جودجو 2- صفر

الأحد، 20 نوفمبر 2005 - 19:18

كتب : محمد سيف

Abdul-Zaher Al-Saqqa

قاد المدافع المصري "القناص" عبد الظاهر السقا فريقه التركي كونيا سبور للفوز على أنقرة جودجو بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأحد في الأسبوع الثالث عشر من المسابقة.

تقدم السقا لفريقه في الدقيقة 21 بضربة رأس إثر استغلال جيد لرمية تماس لفريقه نفذت داخل منطقة جزاء أنقرة ، وأضاف فولكان تشيكيتش الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 84.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد كونيا إلى 17 نقطة في المركز التاسع ، في حين تجمد رصيد أنقرة جودجو عند 15 نقطة والمركز الحادي عشر.

وقدم السقا مباراة متميزة كعادته هذا الموسم ، فأحرز هدفه الرابع لفريقه هذا الموسم في خلال ، واستحق لقب أفضل لاعب في المباراة لأدائه المتميز ، في حين واجه أحمد بلال سوء حظ كبير وفشل في هز الشباك رغم مجهوده الوافر طوال المباراة.

فكاد بلال أن يتقدم لفريقه في الدقيقة العاشرة من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم مباشرة ، وعاد قبل نهاية الشوط الأول مسددا كرة أكثر دقة ، لم يمنعها من هز الشباك سوى القائم.

ومع بداية الشوط الثاني استطاع السقا إضافة هدفه الثاني ، غير أن الحكم ألغاه بداعي التسلل ، وبعده بدقائق معدودة يعود بلال لتشكيل خطورة على مرمى أنقرة ، لكن الدفاع يتدخل ويخرجها إلى ركنية ، وتلاها بتسديدة قوية أخرى مرت فوق العارضة.

وفي الدقائق الأخيرة أضاف فولكان الهدف الثاني لكونيا ، لتنتهي المباراة بفوز ثمين لأصحاب الأرض.

وفي مباراة أخرى لقي بشيكتاش الذي يضم بين صفوفه أحمد حسن هزيمته الثالثة على التوالي مع مدربه الفرنسي الجديد جان تيجانا على يد غازي أنتب سبور بهدف نظيف.

وبتلك النتيجة تجمد رصيد بشيكتاش عند 19 نقطة في المركز السابع ، في حين ارتفع رصيد غازي أنتب إلى 20 نقطة والمركز السادس.

التعليقات