الإنتر يستعيد ذاكرة الانتصارات بهدفين في شباك بارما

الأحد، 20 نوفمبر 2005 - 23:43

كتب : أسامة خيري

الإنتر

استعاد نادي إنترميلان ذاكرة الانتصارات مرة أخرى بعدما نجح في تحقيق الفوز على بارما بهدفين نظيفين في ختام مباريات المرحلة الـ12 للدوري الإيطالي ، ليعود للمركز الرابع مرة أخرى.

أحرز أهداف "النيراتزوري" البرتغالي لويس فيجو في الدقيقة 68 ، وهو الهدف الأول له هذا الموسم ، والبديل الأرجنتيني استيبان كامبياسو قبل نهاية اللقاء بتسع دقائق.

بذلك يرتفع رصيد الإنتر للنقطة 23 في المركز الرابع ، وبفارق عشر نقاط عن اليوفنتوس المتصدر ، بينما يتجمد رصيد بارما عند تسع نقاط في المركز الـ16 ويزداد موقفه سوءاً في جدول المسابقة.

حاول الإنتر تحقيق فوز مبكر من بداية اللقاء لتعويض النتائج الضعيفة في الآونة الأخيرة ، إذ جمع نقطتين في آخر ثلاثة لقاءات له في الدوري الإيطالي ، لكن محاولات الثنائي أدريانو وخوليو كروز باءت بالفشل بسبب الفردية أحياناً ، وعدم التوفيق أحياناً اخرى.

وفي الشوط الثاني ، ينجح فيجو في تسجيل اسمه في قائمة هدافين الإنتر للمرة الأولى هذا الموسم بعدما استغل تمريرة خوان فيرون ، لينفرد بحارس مرمى بارما لوكا بوتشي ويسدد بقوة داخل المرمى.

وجاء الهدف الثاني عن طريق كامبياسو عندما استغل كرة مرتدة من دفاع بارما الذي حاول إخراج الكرة من أمام أدريانو ، فسدد الكرة "لوب" جميل من فوق حارس مرمى الضيوف مسجلاً هدف الاطمئنان لفريقه.

التعليقات