النحاس يغيب عن الملاعب أكثر من أسبوعين .. وتأجيل إعلان قائمة الأهلي لمونديال اليابان

الإثنين، 21 نوفمبر 2005 - 11:38

كتب : محرر في الجول - رويترز

النحاس .. مدافع الأهلي "الهداف"

أعلن الجهاز الطبي لفريق الأهلي يوم الإثنين أن عماد النحاس مدافع الفريق سيغيب عن الملاعب لمدة لا تقل عن خمسة عشر يوما بعد إصابته بشد في العضلة الضامة في مباراة أسمنت السويس يوم السبت الماضي في الدوري الممتاز.

وبهذا ، تقرر أن يغيب النحاس عن تشكيلة فريقه في المباراة المقبلة أمام المصري يوم الأربعاء المؤحلة من الأسبوع السابع للدوري ، كما ستكون فرصة مشاركته في مباراة الزمالك في أوائل ديسمبر المقبل في الدوري أيضا ضعيفة للغاية ، إلا أنه ستكون أمامه فرصة كافية للحاق ببطولة العالم للأندية التي ستقام في اليابان في الفترة من 11 الى 18 ديسمبر المقبل.

وصرح مصدر مسئول في النادي الأهلي بأن الجهاز الفني قرر لهذا السبب تأجيل إعلان القائمة التي سيشارك بها في بطولة العالم للأندية والمكونة من 23 لاعبا إلى يوم 28 نوفمبر الحالي ، وهو آخر موعد لتسليم القوائم إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).

وكان حسام البدري المدرب العام للأهلي قد صرح لوكالة رويترز في وقت سابق يوم الإثنين أن الجهاز الطبي للفريق يجري أيضا فحوصا على عماد متعب هداف الفريق والأنجولي جيلبرتو لاعب الوسط للتعرف على حجم إصابتهما ومعرفة مدى احتمال عودتهما إلى صفوف الفريق.

وأكد المدرب العام للأهلي أن هناك محاولات للدفع بمتعب وجيلبرتو بعض الوقت في مباراة الأهلي مع المصري.

وكان الثنائي متعب وجيلبرتو قد غابا عن مباراة أسمنت السويس الاخيرة في الدوري والتي انتهت بفوز الأهلي بأربعة أهداف نظيفة.

ومن المنتظر أن يواجه الأهلي فريق اتحاد جدة السعودي بطل آسيا في افتتاح بطولة العالم للأندية باليابان يوم 11 ديسمبر.

التعليقات