الأهلي يواصل انتصاراته المتتالية بهدفين في شباك المصري "المستسلم"

الأربعاء، 23 نوفمبر 2005 - 21:50

كتب : أحمد ماهر

هل تتكرر فرحة "الدور الأول" للاعبي الأهلي؟

واصل الأهلي انتصاراته المتتالية في الدوري الممتاز ، وفاز على ضيفه المصري بهدفين نظيفين يوم الأربعاء على ملعب الكلية الحربية في مباراة مؤجلة من المرحلة السابعة للمسابقة.

أحرز هدفي الأهلي أحمد أبومسلم في الدقيقة 28 ، وأسامة حسني في الدقيقة 41 من زمن اللقاء.

الفوز رفع رصيد الأهلي إلى 27 نقطة في صدارة الترتيب ، بينما تجمد رصيد المصري عند تسع نقاط في المركز التاسع.

جاءت المباراة جيدة المستوى من جانب الفريق الأحمر فقط ، الذي ظهر بمستوى متميز كعادته ، رغم أن تشكيلته الأساسية خلت من سبعة من لاعبيه الأساسيين الذين فضل البرتغالي مانويل جوزيه إراحتهم.

وكاد حسني أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 23 من ركلة جزاء احتسبها الحكم أحمد عودة لصالحه إثر عرقلته من قبل هيثم فاروق مدافع المصري ، إلا أن الحارس النيجيري إندوبويسي إيمانويل إجبو استطاع إنقاذها.

وفي الدقيقة 28 ، نجح أبومسلم في إحراز الهدف الأول بضربة رأس اصطدمت بجسد أسامة السيد مدافع المصري وتحولت إلى داخل المرمى إثر كرة عرضية من حسني.

وضاعف حسني من غلة فريقه في الدقيقة 41 باحرازه الهدف الثاني بعدما تلقى تمريرة مميزة من الأنجولي فلافيو أمادو ، روضها مهاجم الأهلي وأودعها ببراعة داخل المرمى البورسعيدي.

استمر أداء الأهلي في الارتفاع في الشوط الثاني ، خاصة بعد دخول الثنائي محمد أبوتريكة ومحمد بركات بدلا من حسام عاشور ووائل رياض "شيتوس" ، وأضاع الأهلي العديد من الفرص السهلة التي تصدى لها إجبو حارس المصري.

التعليقات