مرتضى منصور : مصير الجهاز الفني يتحدد بعد مباراة الأهلي

الخميس، 24 نوفمبر 2005 - 21:06

كتب : محرر في الجول

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن مصير الجهاز الفني للفريق سوف يتحدد حسب نتيجة مباراة القمة أمام الأهلي في المرحلة الـ11 للدوري الممتاز يوم الخميس القادم ، مشددا على عدم وجود نية لاتخاذ قرارات إنفعالية عقب الهزيمة الكبيرة أمام الرجاء البيضاوي المغربي بثلاثة أهداف نظيفة.

وقال منصور في تصريحات أدلى بها لـFilGoal.com يوم الخميس إن هناك سببين دفعاه لعدم إقالة الجهاز الفني بعد الهزيمة أمام الرجاء ، أولها ضيق الوقت ، إذ يخوض الفريق مباراتين هامتين أمام إنبي والأهلي خلال الأسبوع القادم في الدوري الممتاز.

وأضاف منصور أن السبب الثاني وراء عدم اتخاذه قرارا بإقالة الجهاز الفني هو انشغاله الشديد في هذه الفترة بانتخابات مجلس الشعب ، إذ ستجرى الانتخابات يوم الخميس القادم ، وهو نفس موعد مباراة الزمالك أمام الأهلي.

وشدد رئيس الزمالك على أنه لا يعامل الأجهزة الفنية بالقطعة ، مشيرا إلى أنه سيجرى تقييم كامل للجهاز الفني عقب مباراة الأهلي ، يتحدد على إثره مصيره في الاستمرار من عدمه.

وكان الزمالك قد ودع دوري أبطال العرب بعدما تلقى هزيمة مذلة أمام ضيفه الرجاء البيضاوي بثلاثية بيضاء في إياب دور الـ16 ، رغم سابق فوزه في مباراة الذهاب بالمغرب بهدفين دون مقابل ، ليخرج بعد خسارته 2-3 بمجموع مباراتي الذهاب والعودة.

التعليقات