الزمالك يحقق فوزه الأول على إنبي بهدف نظيف

السبت، 26 نوفمبر 2005 - 21:18

كتب : شادي أمير

Shalabi (C)

خطف عبد الحليم علي فوزا صعبا لناديه الزمالك هو الأول في مسابقة الدوري على إنبي بهدف دون رد ، وذلك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين يوم السبت في إطار المرحلة العاشرة للدوري المصري على ملعب السكة الحديد.

أحرز عبدالحليم علي هدف الزمالك في الدقيقة 92 ، ليحقق الفريق الأبيض الفوز الأول على إنبي منذ صعود الأخير قبل ثلاثة مواسم.

بذلك ارتفع رصيد الزمالك إلى 25 نقطة في المركز الثاني ، بينما تجمد رصيد إنبي عند 18 نقطة في المركز الثالث.

جاءت المباراة متوسطة المستوى من جانب الفريقين ، وكاد محمد صديق أن يفتتح التسجيل في الدقيقة الثالثة بضربة رأس أخطأت المرمى بقليل.

سيطر إنبي على مجريات اللعب وأضاع عمرو زكي فرصة إحراز هدف التقدم لإنبي في الدقيقة 14 عندما رفض استغلال الخروج الخاطىء لمحمد عبدالمنصف ووضع الكرة برأسه خارج المرمى.

وفي الدقيقة 30 تصدى القائم لتسديدة وائل القباني من ضربة حرة ، وفي الدقيقة 36 انفرد مجدي عبدالعاطي ولكنه سدد في القائم.

وكاد القباني أن يحرز هدف التقدم للزمالك في الدقيقة الأخيرة للشوط الأول غير أن تسديدته اصطدمت بالعارضة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

بدأ الزمالك الشوط الثاني بهجوم ضاغط وأنقذ عصام محمود تسديدة قوية لأويلي كواي "جونيور" ، وانفرد عبد العاطي تماما بمرمى الزمالك للمرة الثانية ، غير أن عبد المنصف أنقذ الموقف.

وسدد سمير صبري كرة قوية ولكنها ارتدت من العارضة ، وسدد جونيور كرة أخرى أخطأت المرمى بقليل ، وعاد الغاني ليهدر فرصة خطيرة عندما وضع الكرة برأسه خارج المرمى بعد أن تخطت مصطفى جعفر وعبدالحليم علي.

وفي الدقيقة 92 مر إبراهيم سعيد من محمد الحديدي مدافع إنبي ولعب كرة عرضية مرت من جميع المدافعين لتجد علي الذي أودعها المرمى لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بهدف دون رد.

التعليقات
قد ينال إعجابك