جعفر : الفوز على إنبي إنجاز رائع ... بصري : الثقة الزائدة والغرور سبب الخسارة

الأحد، 27 نوفمبر 2005 - 14:03

كتب : وكالات

Zamalek

القاهرة (رويترز) : أكد فاروق جعفر المدير الفني للزمالك أن الفوز على إنبي إنجاز رائع لكونه أول فوز للزمالك على إنبي منذ ثلاثة أعوام ، وأيضا من أجل مواصلة المنافسة على لقب الدوري المحلي.

وقال جعفر مساء السبت : ""تعرضا لضغوط إعلامية شديدة بسبب الخسارة أمام الرجاء المغربي والخروج من دوري أبطال العرب ، لكننا نجحنا في إعداد اللاعبين نفسيا حتى فزنا بالمباراة".

وفاز الزمالك على إنبي بهدف نظيف مساء السبت ضمن المرحلة العاشرة للدوري المحلي ، وهي المرة الأولى التي يفوز فيها أصحاب الفانلة البيضاء على إنبي منذ صعود الأخير للدوري قبل ثلاثة أعوام ، وأنتهت خمسة لقاءات سابقة بين الفريقين بالتعادل بنتائج مختلفة.

وفي المقابل قال طه بصري المدير الفني لإنبي : "المدافع محمد الحديدي كان سبب الهزيمة بعد أن ترك عبد الحليم على مهاجم الزمالك حرا فأحرز هدف المباراة الوحيد في الوقت المحتسب بدل الضائع من المباراة ، كما أن الثقة الزائدة واللعب بغرور وكأن الفوز مضمون أهم اسباب الهزيمة".

وبدأ الزمالك على الفور في الإستعداد للمواجهة المرتقبة مع منافسه التقليدي اللأهلي يوم الخميس في الاسبوع الحادي عشر للدوري وسط غياب وائل القباني وأحمد حسام لحصولهما على إنذارين.

ويتصدر الإهلي البطولة برصيد 27 نقطة قبل لقاءه مساء الأحد مع المقاولون العرب ، بينما يحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 25 نقطة.

التعليقات