برشلونة الرهيب يكتفي برباعية في شباك راسينج

الأحد، 27 نوفمبر 2005 - 23:46

كتب : محمد سيف

برشلونة

سحق نادي برشلونة الإسباني ضيفه راسينج سانتندير بأربعة أهداف مقابل هدف وذلك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين يوم الأحد في ختام مباريات الأسبوع الثالث عشر من الدوري.

أحرز أهداف برشلونة الكاميروني صامويل إيتو والأرجنتيني ليونل ميسي والبرازيليان رونالدينيو من ركلة جزاء وسيلفينيو في الدقائق 31 و52 و57 و64 ، بينما أحرز لراسينج فرانشيسكو كاسكويرو من ركلة جزاء في الدقيقة 71.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد "البارسا" إلى 28 نقطة مشاركا أوساسونا صدارة الليجا ، وإن تفوق بفارق الأهداف عن منافسه ، في حين يقبع راسينج في المركز السابع عشر برصيد 11 نقطة.

وشهدت المباراة حصول ديفيد أجانزو على البطاقة الحمراء في الدقيقة 74 ، بينما أضاع رونالدينيو ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة قبل أن يحرز من ركلة ثانية احتسبت له في الشوط الثاني.

وقدم برشلونة عرضا متميزا مواصلا عروضه الرائعة في الآونة الأخيرة ، ولم يعط منافسه فرصة التقاط أنفاسه بالهجمات المتتالية المكثفة ، ترجمها إيتو بهدف ولا أروع بعد مراوغته أكثر من مدافع من راسينج وإيداعه الكرة داخل الشباك ببراعة.

وفي الشوط الثاني لم يضع البارسا وقتا قبل إمطار شباك منافسه بالأهداف ، فأحرز ثلاثة أهداف متتالية عن طريق ميسي ورونالدينيو وسيلفينيو ، قبل أن يقلص كاسكويرو الفارق للضيوف.

التعليقات