شوماخر لـFilGoal.com : تنظيم الأهلي كان رائعا

الأربعاء، 30 نوفمبر 2005 - 22:36

كتب : وكالات

جون شوماخر

كتب - أحمد ماهر : أشاد جون شوماخر ممثل الإدارة الإعلامية بالاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بالتنظيم الرائع من النادي الأهلي لليوم الإعلامي الذي أقامه الفيفا يوم الثلاثاء لتقديم كأس العالم للأندية للإعلام المصري ، معربا عن سعادته بالحفاوة الكبيرة التي وجدها من مجلس إدارة القلعة الحمراء.

وقال شوماخر في تصريحات أدلى بها لمحرر FilGoal.com فور نهاية المؤتمر الصحفي العالمي إن التنظيم كان في غاية الروعة ، ودلل على ذلك بقوله : "هناك أشياء صغيرة توضح مدى براعة المنظمين ، اللافتات التي عليها شعار الفيفا واللعب النظيف وشعار النادي الأهلي مطبوع بشكل رائع ومتقن".

وأقيم المؤتمر الصحفي العالمي لتقديم كأس العالم للأندية في منتجع "دريم لاند" بمدينة 6 أكتوبر ، وكان التنظيم في غاية الروعة من جانب رجال الأهلي.

كما أشاد شوماخر بالحضور الكبير للصحفيين المصريين لتغطية الحدث.

وأعرب شوماخر عن تقديره لحسن حمدي رئيس الأهلي "الذي وضع جميع أعضاء مجلس الإدارة ولاعبي الفريق وجهازهم الفني في خدمتنا خلال يومين كاملين من أجل نجاح هذا اليوم الإعلامي الكبير".

وأجاب شوماخر بدبلوماسية عند سؤاله حول المستوى التنظيمي لهذا اليوم الإعلامي بالمقارنة مع الأندية الخمسة الأخرى المشاركة في كاس العالم للأندية ، والتي أقيم بها هذا اليوم الإعلامي كل على حدة على مدار شهر نوفمبر ، وقال : "كل ناد له طريقته الخاصة ، وكل بلد لها تقاليدها . كل مؤتمر كان ناجحا على طريقته".

ومن المقرر أن تنطلق كأس العالم للأندية يوم 11 ديسمبر القادم بمشاركة الأهلي واتحاد جدة السعودي وليفربول الانجليزي وساو باولو البرازيلي وسيدني الأسترالي وديبورتيفو سابريسا الكوستاريكي.

التعليقات