الإسماعيلي وغزل المحلة أهم مباريات الدوري الممتاز في غياب الأهلي والزمالك

الخميس، 01 ديسمبر 2005 - 12:52

كتب : وكالات

الإسماعيلي

القاهرة (رويترز) - تقام يوم الجمعة ست مباريات ضمن المرحلة الـ11 للدوري الممتاز في ظل غياب الأهلي والزمالك بعد تأجيل لقائهما معا إلى أجل غير مسمى بسبب انتخابات البرلمان المصري.

يستضيف غزل المحلة فريق الإسماعيلي في أقوى المواجهات بين المباريات الست ، حيث يسعى "الفلاحين" إلى الهروب من النتائج السيئة التي تلازمه على مدار الأسابيع الأربعة الماضية ، في الوقت الذي يأمل فيه "الدراويش" استمرار الصحوة التي بدأت الأسبوع الماضي بفوز ساحق على أسمنت أسيوط برباعية بيضاء ، ومواصلة الفوز للحاق بركب المنافسة على المراكز المتقدمة.

وقال خالد القماش المدرب العام للإسماعيلي إن المباراة "صعبة للغاية نظرا لحرج موقف الفريق المنافس في جدول الدوري وسعيه إلى الفوز".

وأضاف القماش : "نتطلع لتحقيق الفوز حتى يحتل الإسماعيلي مكانته المتميزة في المسابقة".

ويواصل الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة الروسي فيكتور بوندارنكو سياسة الدفع بالناشئين.

في المقابل ، قال شريف الخشاب المدير الفني لغزل المحلة : "نسعى للخروج من عنق الزجاجة وكسر سوء الحظ الذي يلازم لاعبينا منذ هزيمتنا أمام المقاولون العرب".

يحتل الإسماعيلي المركز الخامس برصيد 16 نقطة ، بينما يحتل غزل المحلة المركز الـ13 برصيد ثماني نقاط.

وفي القاهرة ، يلتقي إنبي صاحب المركز الثالث ورصيده 18 نقطة مع حرس الحدود الرابع وله 17 نقطة في مباراة من المنتظر الأقوى فنيا.

وعلى ملعب الإسكندرية ، يستضيف الاتحاد السكندري فريق الألومنيوم ، وفي بورسعيد يستضيف المصري فريق أسمنت السويس ، ويسعى المصري بقيادة مديره الفني الجديد محمد صلاح إلى تحقيق الفوز على أمل النهوض من المركز الـ11 الذي يحتله برصيد تسع نقاط ، في الوقت الذي يأمل فيه أسمنت السويس تحقيق الفوز على فريق صلاح مدربه السابق.

ويحتل أسمنت السويس المركز الـ12 برصيد تسع نقاط.

وعلى ملعب جهاز الرياضة العسكري ، يلتقي طلائع الجيش الثامن في القائمة برصيد 12 نقطة مع المقاولون العرب التاسع وله تسع نقاط.

ويستضيف أسمنت اسيوط فريق الكروم على ملعب مبارك بالأربعين بمدينة أسيوط.

ويحتل الاهلي صدارة الدوري الممتاز برصيد 30 نقطة متفوقا بفارق خمس نقاط على منافسه التقليدي الزمالك صاحب المركز الثاني.

التعليقات