بوفون يؤكد عدم جاهزيته لمباراة فيورنتينا في الدوري الإيطالي

الجمعة، 02 ديسمبر 2005 - 21:28

كتب : أسامة خيري

بوفون خرج مطرودا

أكد جيانلويجي بوفون حارس مرمى فريق اليوفنتوس الإيطالي أنه ليس مستعداً لخوض لقاء فريقه أمام فيورنتينا في المرحلة الـ14 للدوري الإيطالي والمقررة يوم الأحد المقبل.

وقال بوفون في تصريحات أبرزتها مجلة "فوتبول إيطاليا" على موقعها الرسمي يوم الجمعة : "سأكون كاذباً لو قلت أنني أشعر في الوقت الحالي أنني لم أتعرض لأي إصابة".

وكان بوفون قد تعرض لإصابة في كتفه في المبارايات التحضرية لـ"البيانكونيري" قبل بداية هذا الموسم ، وهو ما منعه في المشاركة في أي لقاء ، حتى عاد يوم الخميس السابق أمام فيورنتينا في كأس إيطاليا في اللقاء الذي انتهى بالتعادل بهدفين لكل فريق.

وأضاف حارس مرمى "السيدة العجوز" المخضرم : "عندما تكون عائداً من إصابة طويلة ، يكون الأمر طبيعياً أن تشعر أنك بعيد عن مستواك المعهود ، وأنا سليم من الناحية البدنية ، لكن لايزال الحاجز النفسي يمثل عائق بسيط أمامي".

واختتم بوفون حديثه مؤكداً أن الفرصة قد تكون سانحة له للمشاركة في المباريات الرسمية مع اليوفي مرة أخرى أمام رابيد فيينا النمساوي يوم الأربعاء المقبل في المرحلة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا ، خاصة بعد ضمان الفريق الإيطالي للتأهل للدور التالي.

التعليقات