ساو باولو يفوز بثلاثية .. وينهي مشواره بالدوري البرازيلي في المركز الحادي عشر!

الإثنين، 05 ديسمبر 2005 - 18:40

كتب : محرر في الجول

فاز ساوباولو على أتليتيكو باراناينس بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الاحد ضمن مباريات المرحلة الـ 42 والأخيرة للدوري البرازيلي.

سجل ثلاثية ساوباولو الأورجواني دييجو لوجانو "هدفين" ورودريجو في الدقائق 9 و22 و34 ، بينما سجل فيريرا هدف أتليتيكو باراناينس الوحيد في الدقيقة 62 من عمر المباراة.

بهذا الفوز ارتفع رصيد ساوباولو الى 58 نقطة ليحتل المركز الحادي عشر في نهاية الدوري البرازيلي لهذا الموسم ، بينما توج كورنثيانز بالبطولة برصيد 81 نقطة.

وخاض ساوباولو 42 مباراة في الدوري البرازيلي هذا الموسم فاز في 16 منها وتعادل 10 مرات وهزم في 16 مرة ، وسجل مهاجموه 77 هدف بينما سكنت شباكه 67 هدفا.

يذكر ان ساو باولو توج بطلا لكأس أبطال أمريكا الجنوبية "كأس الليبرتادورس" في الموسم الماضي بعد فوزه في المباراة النهائية على اتلتكو باراناينس البرازيلي 5-1 بمجموع المباراتين ، الا ان مستواه تراجع بشدة هذا الموسم وتراجع للمركز الحادي عشر في الدوري البرازيلي كما ودع بطولة كأس اندية أمريكا الجنوبية "كوبا سوداميريكانا" من الدور الأول بعد هزيمته من انترناسيونال البرازيلي 2-3 بمجموع المباراتين.

جدير بالذكر أن ساوباولو سوف يشارك في كأس أندية العالم باليابان في الفترة من 11 الى 18 ديسمبر المقبل وسيلتقي في أولى مبارياته مع الفائز من الأهلي المصري واتحاد جدة السعودي.

التعليقات