أبو تريكة : لا نخشى اتحاد جدة .. ويوم 11 ديسمبر سيعرف الجميع من الأقوى

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2005 - 12:20

كتب : شادي أمير

أكد محمد أبوتريكه لاعب النادي الأهلي أنه جاهز لمواجهة اتحاد جدة السعودي في افتتاح بطولة العالم للأندية في اليابان يوم 11 ديسمبر الجاري.

وقال أبوتريكه في تصريحات لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يوم الثلاثاء : "هدفنا هو الوصول إلى الدور قبل النهائي على أقل تقدير ونحن جاهزون لمواجهة اتحاد جدة".

وأضاف اللاعب الدولي : "المباراة صعبة لتشابه الكرة المصرية والسعودية ولكني لم أخسر أي مباراة مع الأهلي ضد أي فريق أجنبي ، وأريد أن أقوله إننا لسنا خائفين من اتحاد جدة ، بل أننا واثقون في إمكانياتنا".

وأشار أبوتريكه إلى أنه يحترم النادي السعودي ، إذ أنه فريق كبير ولكن الأهلي أيضا فريق قوي وسيعرف الجميع يوم 11 ديسمبر من هو الطرف الأقوى.

وعن اللاعبين البرازيليين في صفوف اتحاد جدة ، أكد لاعب الترسانة السابق أن بالتأكيد كل ما هو قادم من بلاد السامبا له سحره ولكن هذا لا يقلقه إذ أن أسوأ شيء هو الخوف الزائد من الخصم لأن ذلك كفيل بخسارة المباراة حتى قبل أن تبدأ.

وأنهى أبوتريكه تصريحاته : "أنا أمثل النادي الأهلي وبلدي هي مصر وقارتي أفريقيا وسأقدم كل ما أملكه لتحقيق نتائج جيدة ، وخاصة بعد أن تلقيت بعض عقود الأحتراف وفي حالة موافقة الأهلي قد أتركه في الموسم القادم".

التعليقات