قطر تخسر من إيران 4-1 في دورة غرب أسيا

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2005 - 16:24

كتب : محرر في الجول

إيران

لقي المنتخب القطري هزيمة ثقيلة على ملعبه ووسط جماهيره من نظيره الايراني بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في ختام مباريات المجموعة الأولى لدورة غرب أسيا المقامة في العاصمة القطرية الدوحة.

وجاءت الهزيمة الثقيلة رغم أن أحد لاعبي ايران تعرض للطرد في الدقيقة الأولى من عمر الشوط الثاني واستكمل المنتخب الايراني المباراة بعشر لاعبين فقط!

فوز ايران رفع رصيدها الى ست نقاط من انتصارين على الكويت 4-0 وعلى قطر 4-1 لتحتل المركز الأول في المجموعة وتتأهل رسميا الى الدور قبل النهائي للبطولة ، بينما توقف رصيد قطر عند ثلاث نقاط فقط من فوز وحيد على الكويت 2-1

وتساوى المنتخب القطري في رصيد النقاط وفي عدد الأهداف التي سجلها وعدد الأهداف التي دخلت مرماه مع المنتخب السعودي صاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية ، وتختتم مباريات الدور الأول يوم الثلاثاء بلقاء واحد في المجموعة الثالثة يجمع منتخبي البحرين وعمان .

وفي حالة فوز أحد المنتخبين سوف يتأهل مباشرة الى الدور قبل النهائي مع سوريا عن هذه المجموعة ويخرج منتخبي السعودية وقطر من البطولة ، أما في حالة تعادل عمان مع البحرين فسوف يودعا البطولة معا ووقتها سوف تلجأ اللجنة المنظمة للبطولة لاجراء قرعة بين منتخبي السعودية وقطر لتحديد المتأهل منهما للدور قبل النهائي كأفضل ثاني.

التعليقات