الإنتر يواجه ميلان في مباراة "نارية" لا تقبل التعادل

الأحد، 11 ديسمبر 2005 - 10:48

كتب : أسامة خيري

يلتقي إنتر ميلان مع غريمه التقليدي ميلان على ملعب جوزيبي ميئاتزا في لقاء قمة مدينة ميلانو الإيطالية مساء الأحد في ختام مباريات المرحلة الـ15 للدوري.

تتشابه ظروف الفريقين بشكل كبير قبل المواجهة "الساخنة" المنتظرة ، فالإنتر - صاحب الملعب - يدخل اللقاء في غياب ماركو ماتيراتزي - متخصص البطاقات الصفراء - وألفارو ريكوبا ، الذي وصل إلى مستوى رفيع في الفترة الأخيرة ، وكلاهما يغيب بدعوى الإصابة.

ومن المنتظر أن يدفع روبرتو مانشيني المدير الفني لـ"النيراتزوري" بمهاجمه النيجيري الشاب أوبافيمي مارتينز ليلعب بجوار البرازيلي أدريانو الذي بدأ يعود إلى مستواه الحقيقي ليقودان سويا الخط الأمامي للفريق ، وهناك اتجاه قوي للدفع بالبرتغالي لويس فيجو للعب تحت المهاجمين.

وفي الجانب الآخر ، يغيب عن صفوف ميلان مدافعيه كافو وباولو مالديني ، للسبب ذاته وهو الإصابة ، وبذلك فمن المنتظر أن يتكون رباعي "الروزونيري" من داريو سيميتش وياب ستام وأليساندرو نستا وسيرجينيو.

ويعتمد كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق على الثنائي "الخطير" أندريه شيفتشينكو وألبرتو جيلاردينو لقيادة خط هجومه ، ومن خلفهم البرازيلي كاكا المتألق في الفترة الأخيرة ، بخلاف وجود كريستيان فييري - لاعب الإنتر السابق - على مقاعد البدلاء جاهزاً للثأر من فريقه القديم.

يذكر أن ميلان يحتل المركز الثالث برصيد 31 نقطة ، بفارق نقطة واحدة عن فيورنتينا الثاني الذي لعب مباراة أكثر ، فيما يحتل الإنتر المركز الرابع برصيد 29 نقطة.

التعليقات