مانشيني يؤكد أن فريقه استحق الفوز .. وأنشيلوتي يعتبر الهزيمة "غير عادلة"

الإثنين، 12 ديسمبر 2005 - 16:36

كتب : أسامة خيري

أكد روبرتو مانشيني المدير الفني لإنتر ميلان أن فريقه استحق الفوز على غريمه التقليدي ميلان يوم الأحد 3-2 في المرحلة الـ15 للدوري الإيطالي ، فيما اعتبر كارلو أنشيلوتي المدير الفني لقطب مدينة ميلانو الآخر أن هزيمة فريقه "غير عادلة".

وقال مانشيني في تصريحات عقب المباراة أبرزها الموقع الرسمي لـ"الأزرق والأسود" مساء الأحد : "مستوى الفريق ككل كان رائعاً ، ولذلك نستحق الفوز ، خاصة بعد وجود رد فعل قوي من جانبنا على هدف ميلان الثاني الذي جاء قبل النهاية بسبع دقائق".

وكان الإنتر قد فاز على ميلان لأول مرة منذ ثلاث سنوات بثلاثة أهداف في "دربي" مدينة ميلانو في الوقت القاتل ، إذ أحرز النجم البرازيلي أدريانو هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 92 بضربة رأس قوية بعد ركنية متقنة من خوان فيرون.

وأضاف المدير الفني لـ"النيراتزوري" أن اليوفنتوس يستحق تصدر المسابقة (بفارق عشر نقاط عن الإنتر الثاني) بسبب فوزهم في العديد من المباريات ، وعلى الإنتر أن يستمر في الفوز في انتظار تعثر اليوفي لأن مشوار البطولة لا يزال طويلا.

وفي الجانب الآخر ، اعتبر أنشيلوتي هزيمة فريقه غير مستحقة ، وقال في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لـ"الروزونيري" إن الهزيمة جاءت بسبب الأوقات القليلة التي لم يكن لاعبي فريقه في كامل تركيزهم.

واستطر أنشيلوتي : "ديدا كان يستطيع أن يظهر بمستوى أفضل من ذلك ، وإن كان الحكم هو المسئول عن الهدف الذي جاء من ركلة جزاء"!

وفي تعليق لرئيس ميلان سيلفيو بيرلسكوني على المباراة ، قال : "موقف أنشيلوتي لا يزال قوياً ، وبالنسبة للاعبين فهم ظهروا بمستوى جيد في شوط اللقاء الثاني فقط" ، وبالنسبة لمستوى الحكم المثير للجدل ، قال بيرلسكوني في جملة قصيرة للصحفيين : "إلى اللقاء .. وطاب مساؤكم"!

يذكر أن نتيجة قمة "ميلانو" قفزت بالإنتر للمركز الثاني برصيد 32 نقطة ، بينما تراجع ميلان للمركز الرابع برصيد 31 نقطة بفارق الأهداف عن فيورنتينا الحصان الأسود للدوري الإيطالي هذا الموسم.

التعليقات