ميدو : اتحاد الكرة وضعني في مأزق مع توتنهام .. وسأنضم لمعسكر المنتخب بعد مباراة ليفربول

الإثنين، 12 ديسمبر 2005 - 18:39

كتب : محمد سيف

Mido was once a Tottenham star

أكد المهاجم المصري أحمد حسام "ميدو" لاعب توتنهام الانجليزي أنه لن يحضر إلى معسكر المنتخب المصري استعدادا لكأس الأمم الأفريقية في يناير المقبل ، إلا عقب مباراة فريقه مع ليفربول يوم 14 من نفس الشهر في الدوري الممتاز.

وقال ميدو في تصريحات خاصة لموقع Filgoal.com : "توتنهام أرسل فاكسا لاتحاد الكرة المصري يوم 22 نوفمبر الماضي يطلب منه التنسيق بين الجهاز الفني للمنتخب وإدارة النادي بشأن انضمامي للمنتخب ، لكن الاتحاد لم يرد حتى الآن ، وهو ما وضعني في موقف سيء مع النادي وزاد من ضغوطهم علي".

وأضاف : "لقد طلب مني مارتن يول المدير الفني للفريق أن أسافر بين مصر وانجلترا خلال البطولة ، لكني رفضت تماما لأن ذلك سوف يؤثر على تركيزي ، لكن تجاهل اتحاد الكرة للتنسيق مع إدارة توتنهام تضعني في مأزق كبير".

ويعد المهاجم المصري أهم أوراق النادي اللندني هذا الموسم ، إذ أحرز له خمسة أهداف يحتل بهم المركز العاشر في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي ، وقد ساعد بهم فريقه على احتلال المركز الرابع في المسابقة بعد مرور 16 أسبوعا.

مهاجم توتنهام تعجب من رغبة مسئولي الاتحاد المصري من اللجوء إلى اللوائح والقوانين للحصول على حقهم في حضوره قبل بدء البطولة بأسبوعين ، مشيرا إلى أن مسئولي فريقه استنكروا لجوء الاتحاد إلى اللوائح والقوانين عندما تصب في مصلحتهم ، ويبحثون عن الحل الودي في غير ذلك.

وقال : "الأمور لا تسير بيني وبين توتنهام باللوائح والقوانين ، فقد قدموا لي الكثير من التنازلات وأبدوا الكثير من المرونة في مناسبات عديدة من قبل ، وهم يرغبون في أن ألعب مباراة ليفربول الهامة يوم 14 يناير ، وبناء على ذلك فإني أؤكد مشاركتي في تلك المباراة".

ميدو اختتم تصريحاته قائلا : "سألت زملائي الأفارقة في الدوري الانجليزي إذا ما كانوا سينضمون إلى منتخبات بلادهم قبل ذلك الموعد فأكدوا جميعا أنهم سيخوضون الجولة الثالثة والعشرين من أنديتهم ثم يتوجهون إلى منتخباتهم ، وأعتقد أن خوض مباراة مع فريق مثل ليفربول ستكون أفضل استعداد لي قبل كأس الأمم".

ويخوض نادي توتنهام مباراة هامة مع ليفربول ضمن مباريات الأسبوع الثالث والعشرين في الرابع عشر من شهر يناير المقبل ، وقبل ستة أيام من انطلاق كأس الأمم الأفريقية في العشرين من نفس الشهر.

وسيتسبب انضمام هداف توتنهام هذا الموسم لصفوف منتخب مصر في غيابه عن ثلاث مباريات في الدوري أمام كل من أستون فيلا ، تشارلتون أثليتيك وساندرلاند.

التعليقات