الأهلي يستأنف تدريباته بعد يوم راحة .. واللاعبون يتعهدون بتحسين صورة الفريق

الإثنين، 12 ديسمبر 2005 - 22:47

كتب : وكالات

Ahli squad in Japan

طوكيو - أحمد عبد ربه : أعطى البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي لاعبيه إجازة لمدة يوم واحد وحتى صباح الثلاثاء ، وذلك حتى يتمكنوا من تجاوز الآثار النفسية للهزيمة أمام اتحاد جدة بهدف نظيف في دور الثمانية لبطولة العالم للأندية باليابان.

وفضل المدرب البرتغالي إراحة اللاعبين لمدة يوم واحد على أن يعاودوا التدريب بعد ذلك على فترة واحدة ، استعدادا لمباراة سيدني الاسترالي على المركز الخامس يوم الجمعة المقبل.

ومن ناحية أخرى ، تباينت ردود أفعال اللاعبين على الهزيمة وانقسموا إلى ثلاثة أقسام طبقا لحالتهم المعنوية ، ففضلت الفئة الأولى التي ضمت محمد أبو تريكة وهادي خشبة - أكثر اللاعبين حزنا - البقاء في الفندق ، في حين فضلت فئة ثانية القيام بجولة بسيطة حول الفندق ، أما الفئة الأخيرة فاختارت الخروج من أجواء الحزن والتجول في شوارع طوكيو ، ومنها محمد شوقي ورامي عادل وأحمد حسن.

والتقى مراسل FilGoal.com باللاعبين في منطقة أكهيرا التي تشتهر بالأجهزة الكهربائية ومعه عدد من جماهير الفريق التي عاتبت اللاعبين ، فجاء ردهم بالاعتذار عن الأداء المهتز خلال المباراة ووعدوهم بتحسين صورة الفريق وتعويض النتيجة في المباراة القادمة.

التعليقات