الاتحاد السكندري يقرر إعارة فاروق ووجدي وفهمي وإمام .. ويستغني عن غزالة

الأربعاء، 14 ديسمبر 2005 - 14:00

كتب : وكالات

Ittihad Alexandria

الإسكندرية - هاني العوضي : أكد هشام التركي أمين صندوق الاتحاد السكندري أن النادي بصدد الاستغناء عن بعض لاعبيه سواء عن طريق البيع أو الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير.

وقال التركي في تصريحات خاصة لـFilGoal.com يوم الأربعاء إن مجلس إدارة النادي قرر إعارة محمد فاروق وباسم وجدي وحسين فهمي وعادل إمام لعدم ظهورهم بمستوى جيد خلال الدور الأول للدوري الممتاز.

وأضاف التركي أن النادي السكندري قرر أيضا الاستغناء عن المدافع شريف غزالة لضعف مستواه ، بالاضافة إلى اعطاء اللاعبين سمير عاشور ومحمد "حمادة" يوسف حرية الانتقال إلى أي ناد آخر بسبب مغالاتهما في طلباتهما المادية لتمديد التعاقد مع الاتحاد السكندري.

وأشار أمين صندوق الاتحاد إلى أنه يبحث حاليا مع كرم الكردي رئيس النادي الأوليمبي إعارة بعض لاعبي الفريق الأخضر إلى جاره السكندري من أجل خوض مباريات دورة الترقي للدوري الممتاز من الدرجة الثانية ، مؤكدا أن اللاعبين الذين سينتقلون من الاتحاد إلى الأوليمبي سيحددهم مصطفى يونس المدير الفني للفريق.

وشدد التركي على أن الاتحاد يسعى لضم لاعبين على مستوى عال استعدادا للمشاركة في كأس الكونفيدرالية الأفريقية بصفته وصيف كأس مصر الموسم الماضي بعدما تلقى فاكسا من الاتحاد الأفريقي (الكاف) حدد فيه موعد أول مباراة للفريق السكندري في البطولة بنهاية يناير القادم.

من ناحية أخرى ، قرر الاتحاد السكندري تعيين مدربين معاونين جديدين لطلعت يوسف المدير الفني للفريق بسبب قلة خبرة الثنائي المعاون الحالي المكون من محمد إبراهيم ومنير عقيلة!

يذكر أن الاتحاد السكندري يحتل المركز الرابع في الدوري الممتاز برصيد 18 نقطة بعد مرور 12مرحلة من المسابقة.

التعليقات
قد ينال إعجابك