جالياني : لا أفهم كيف يستطيع الإنتر المنافسة على الدوري ونحن لا!

الأربعاء، 14 ديسمبر 2005 - 14:51

كتب : أسامة خيري

أبدى أدريانو جالياني نائب رئيس نادي ميلان تعجبه الشديد مما يتردد في وسائل الإعلام المختلفة عن قدرة غريمه التقليدي إنتر ميلان على المنافسة على لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم ، وأن "الروزونيري" فقد الأمل في المنافسة.

وقال جالياني في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لـ"الأحمر والأسود" يوم الثلاثاء : "لا أستطيع أن أفهم كيف للإنتر أن يأمل في الفوز بالدوري ، بينما يتم اعتبارنا (ميلان) من الأموات"!

وكان ميلان قد تعرض لهزيمة أمام غريمه التقليدي الإنتر مساء الأحد في قمة ميلانو بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المرحلة الـ15 للدوري الإيطالي ، ليتراجع للمركز الرابع برصيد 31 نقطة ، بفارق نقطة واحدة عن الإنتر الذي قفز للمركز الثاني.

وأضاف نائب رئيس "الروزونيري" قائلاً أنه لا يفهم أيضا الحديث عن نهاية الفريق الذي يتخلف بـ11 نقطة عن اليوفنتوس المتصدر ، بينما هناك طموحات للفريق الذي يبتعد بعشر نقاط ، في مقارنة منه بين موقف فريقه وموقف غريمه الإنتر.

واختتم جالياني حديثه قائلاً : "نمتلك حارسي مرمى جيدين هما ديدا وزيليكو كالاتش ، وكذلك نمتلك عقد كريستيان أبياتي (حارس اليوفي) ، واستدعيت ديدا لأقول له أن يأتي في الوقت الذي يشاء لتجديد تعاقده مع النادي" ، وذلك دفاعا عن حارس مرماه البرازيلي الذي يتحمل إلى حد كبير مسئولية الهزيمة أمام الإنتر.

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك