الغموض يكتنف مستقبل لارسون مع برشلونة

الأربعاء، 14 ديسمبر 2005 - 15:39

كتب : أسامة خيري

Larsson

أكد روب يانسن وكيل أعمال السويدي هنريك لارسون مهاجم برشلونة الإسباني أن مستقبل مع اللاعب مع النادي الكاتالوني لم يتحدد بعد ، مشيرا إلى أن قرارا لم يتخذ بعد تجديد تعاقده الذي ينتهي في يونيو القادم.

وقال يانسن في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية على موقعها الرسمي يوم الثلاثاء : "على الرغم من عدم وجود أي مفاوضات في الوقت الحالي بخصوص تجديد التعاقد ، إلا أنه (لارسون) ليس في عجلة لتحديد مستقبله".

وكان لارسون - 34 عاما - قد تعرض لقطع في الرباط الصليبي في ركبته اليسرى في الموسم الماضي ، إلا أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة قابل ذلك بتمديد تعاقد اللاعب السويدي مع النادي لمدة عام ، لينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وأضاف يانسن : "لارسون ، بالإضافة لكونه لاعب كرة قدم ، فإنه شخص حساس جداً . وعلى الرغم من أن اللعب لناد كبير مثل برشلونة له مذاق خاص ، إلا أنه سيعود إلى السويد في حال ما إذا شعر أنه لم يعد لديه ما يقدمه للفريق".

وأشار وكيل أعمال اللاعب إلى أنه لن يدفع اللاعب لبدء مفاوضات مع أندية أخرى في الوقت الحالي "لأن لارسون لم يقرر بعد إذا ما كان سيستمر في اللعب أم سيعلن إعتزاله".

يذكر أن لارسون لم يستطع حجز مكانا أساسيا في تشكيلة برشلونة هذا الموسم بعد شفائه من الإصابة ، إذ يفضل الهولندي فرانك ريكارد دائما الكاميروني صامويل إيتو ، كما اكتفى بإحراز هدفين فقط لحامل لقب الدوري الإسباني في الدقائق القليلة التي شارك فيها.

التعليقات