ستراسبورج يسعى لتدعيم صفوفه بسبب كأس الأمم الأفريقية!

الأربعاء، 14 ديسمبر 2005 - 17:17

كتب : سامح الخطيب

Hosni Abd-Rabou is on his way to Ahli

صرح فيليب جينسيت الرئيس الجديد لستراسبورج الفرنسي أن النادي يبحث حاليا تدعيم صفوفه خلال فترة الإنتقالات الشتوية في يناير المقبل لتعويض النقص الذي سيطرأ على صفوفه نتيجة غياب أربعة لاعبين للمشاركة مع منتخباتهم في كأس الأمم الأفريقية.

ونقلت شبكة "سكاي سبورتس"عن جينسيت قوله يوم الأربعاء : "نأمل في ضم لاعب واحد على الأقل خلال فترة الإنتقالات الشتوية ، لأن الفريق سيتأثر كثيرا بغياب الرباعي آرتور بوكا ، كريم حقي ، حسني عبد ربه وهيكل قمامدية الذين سيتم استدعائهم للمشاركة من منتخباتهم الوطنية في كأس الأمم الأفريقية".

ويعتبر بوكا وحقي وقمامدية وعبد ربه من أبرز لاعبي منتخبات كوت ديفوار وتونس ومصر ، وهم أعمدة أساسية في التشكيلة الأساسية لمنتخباتهم.

وأضاف : "أتمنى عودة ستراسبورج إلى مكانته السابقة كأحد أكبر الفريق الفرنسية ، واعتقد أننا سنتجنب الهبوط هذا الموسم ، بل وسنحتل موقع متميز في القائمة النهائية لترتيب فرق المسابقة رغم النتائج المتواضعة التي حققناها حتى الآن".

وأكد رئيس ستراسبورج مساندته الكاملة للمدير الفني للفريق جاكي دوجوبيرو ، مشددا على أن إرساء الاستقرار ومواصلة الدعم المعنوي للفريق هما أفضل السبل لتحقيق نتائج إيجابية في الدوري الفرنسي.

وكان ستراسبورج قد حقق يوم السبت الماضي أول فوز له في الدوري المحلي بتغلبه على نانسي 2-1 في المرحلة الـ18 للمسابقة ، ليصعد لأول مرة إلى المركز الـ19 في ترتيب فرق المسابقة بعد أن داوم على تذيل القائمة منذ البداية.

عبد ربه - 21 عاما - إنضم إلى ستراسبورج في يونيو الماضي قادما من الإسماعيلي.

التعليقات
قد ينال إعجابك