نادر السيد يشارك لأول مرة أمام سيدني .. وغياب جيلبرتو للإصابة

الجمعة، 16 ديسمبر 2005 - 03:43

كتب : وكالات

لقطة من تدريب الأهلي يوم الخميس

طوكيو - أحمد عبد ربه : بات في حكم المؤكد مشاركة نادر السيد في أول مباراة رسمية له مع الأهلي أمام سيدني الأسترالي ظهر الجمعة في لقاء تحديد المركز الخامس ببطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في اليابان بعد التدريب الأساسي للفريق على ملعب أكيتسو في مدينة تشيبا المجاورة للعاصمة طوكيو.

ووضح تركيز البرتغالي مانويل جوزيه على 11 لاعب فقط في التدريب الأخير للفريق يوم الخميس هم نادر السيد ووائل جمعة وأحمد السيد وعماد النحاس وحسام عاشور ومحمد شوقي ومحمد أبو تريكة ومحمد بركات وأسامة حسني وعماد متعب ، وهم المجموعة التي ستخوض المباراة ، وقام بتدريبهم على بعض الجمل التكتيكية.

وسيدخل النحاس بنسبة كبيرة في التشكيلة الأساسية للأهلي مرة أخرى بعد غياب نحو ثلاثة أسابيع بسبب الإصابة ، خاصة بعد مشاركته في التدريب كاملا ، وفي حالة عدم مشاركته سيكون شادي محمد هو البديل الأقرب للمشاركة بدلا منه.

وتأكد تماما غياب الأنجولي جيلبرتو بعد تجدد إصابته خلال مباراة الفريق السابقة أمام اتحاد جدة السعودي في افتتاح البطولة ، وهو اللقاء الذي خسره الأهلي بهدف دون مقابل ، وسيلعب عبد الوهاب بدلا منه.

ولم يشارك جيلبرتو في التدريب ، وقام بتدريبات علاجية خارج الملعب مع إيهاب علي طبيب الفريق.

وأمضى الفريق الربع ساعة الأولى من التدريب الأساسي في تدريبات بدنية ، قبل أن يفصل جوزيه الـ11 لاعبا المذكورين سلفا لمدة 20 دقيقة في تدريب مستقل ، ركز فيه على جملة تكتيكية تبدأ من الجناح الأيمن أو الأيسر إلى لاعب الارتكاز الذي يقوم بعملية خداعية ويعيدها إلى الجناح الذي يقوم بدوره بلعب كرة عرضية داخل منطقة جزاء المنافس.

وانفعل جوزيه أكثر من مرة خلال التدريب على عبد الوهاب بسبب عدم ارتداده من الحالة الهجومية إلى الدفاع بالسرعة المطلوبة.

وفي النهاية قاك جوزيه بعمل "تقسيمة" بين الـ11 المرشحين للتشكيلة الأساسية وبقية الفريق لمدة 20 دقيقة أخرى.

وبعد نهاية التدريب ، صرح بركات نجم الأهلي لمراسل FilGoal.com الذي حضر التدريب كاملا بأن الفريق الأحمر سيفوز بالمركز الخامس ، ووعد الجماهير بعرض مغاير تماما عن اللقاء الأول أمام اتحاد جدة.

بينما أكد متعب أن الفريق سيصالح جمهور الأهلي الكبير أمام سيدني ، فيما شدد أبو تريكة على أن الهزيمة أمام اتحاد جدة "لم تنال من عزيمة الأهلي ، وأسعى لاحراز هدف في مرمى سيدني".

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع سيدني في الساعة 12:20 من ظهر الجمعة على ملعب طوكيو الدولي.

التعليقات