أنشيلوتي : لم نكن نتمنى مواجهة البايرن .. لكننا لا نخاف

الجمعة، 16 ديسمبر 2005 - 21:44

كتب : أسامة خيري

Ancelotti

أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لميلان الإيطالي أنه كان يتمنى مواجهة فريق أقل قوة من بايرن ميونيخ الألماني في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا ، لكن ذلك لا يمنع أنه لا يخاف من الفريق البافاري.

وقال أنشيلوتي عقب إجراء القرعة في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لـ"الروزونيري" يوم الجمعة : "ليست هذه القرعة التي كنا نتمناها ، فهناك فرق أقل قوة من البايرن ، لكن ذلك لا يخيفنا إطلاقا".

وكان ميلان قد تصدر المجموعة الخامسة التي ضمت معه فرق ايندهوفن الهولندي وشالكة الألماني وفينارباهتشة التركي ، فيما جاء البايرن ثانياً بعد اليوفنتوس الإيطالي في المجموعة الأولى التي ضمت أيضا كلو بروج البلجيكي ورابيد فيينا النمساوي.

وأضاف المدير الفني لـ"الأحمر والأسود" قائلاً إن المواجهة مع الفريق الألماني ستكون "مثيرة وتصادمية" ، وتأتي قوة المباراة أيضا من الملعب الرائع الذي يستضيف اللقاء (أليانتس أرينا) ، بالإضافة إلى أن البايرن فريق يمتلك تاريخ وأرقام رائعة.

واختتم أنشيلوتي ، الذي ربما لن يلحق بالمباراة المنتظرة المقرر لها 21 فبراير المقبل إذا استمر فريقه في مواصلة العروض الضعيفة ، حديثه قائلاً إنه أكد للاعبي فريقه أن التعادل مع البايرن لن يكون مريحاً إلا للفريق الألماني نفسه ، وهو ما يشير إلى نيته في تحقيق الفوز خارج أرضه.

يذكر أن ميلان سبق له الفوز على الفريق البافاري مرتين في موسم 2002-2003 في دور المجموعات في البطولة التي انتهت بتتويج الفريق الإيطالي في نهاية الأمر.

التعليقات